موجز أخبار الساعة 1.. مقتل 19 إرهابيا شديد الخطورة فى قصف بؤر بشمال سيناء

الخميس، 20 أبريل 2017 01:04 م
موجز أخبار الساعة 1.. مقتل 19 إرهابيا شديد الخطورة فى قصف بؤر بشمال سيناء قصف بؤر بشمال سيناء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها استهداف القوات الجوية لبؤر إرهابية فى سيناء، ما أسفر عن مقتل 19 إرهابيًا شديد الخطورة.
 
 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار..

 
 
 
1-القوات-الجوية-المصرية
 
 
استمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية.
 
 
2-الرئيس-السيسى-يستقبل-وزير-الدفاع-الأمريكى
 
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس، الذى يبدأ جولة فى الشرق الأوسط تشمل مصر والسعودية وإسرائيل وقطر وجيبوتى.
 
 
3-درجات-الحرارة
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الجمعة، طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية، حار على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا لطيف ليلا.
 
 
4-هيئة-الرقابة-الادارية-أرشيفية
 
 
تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من إحباط محاولة إثبات دخول متهم بجريمة قتل، إلى مستشفى الجمهورية العام بالإسكندرية، عن طريق التزوير فى السجلات.
 
 
5-تماثيل-عثر-عليها-بمقبرة-أوسرحات
 
 
"أرض الأقصر ستخرج الخيرات من باطنها إلى يوم الدين، ومازلنا لم نخرج من تاريخ الملوك والفراعنة القدماء والكهنة إلا القليل حتى الآن".. بهذه الكلمات كشف الدكتور مصطفى وزيرى، مدير عام آثار الأقصر عن مفاجآت جديدة لرجال الآثار بمحافظة الأقصر.
 
 
6-هلال
 
 
صرح الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، بأن حسابات المعهد الفلكية أشارت إلى أن يوم الخميس القادم سيكون غرة شهر شعبان للعام الهجرى الحالى ١٤٣٨، وان يوم الأربعاء القادم (يوم الرؤية) هو آخر أيام شهر رجب محددا عدته هذا العام ب٢٩ يوما ٠
 
 
7-كوكب
 
 
اكتشف عدد من علماء الفلك كوكبا جديدا من المتوقع أن يكون الأفضل من حيث إمكانية احتوائه على كائنات فضائية، وقال الباحثون إن الكوكب الجديد الذى تم العثور عليه يحمل اسم LHS1140b ويعد  الكوكب الخارجى الأكثر إثارة منذ سنوات.
 
 
8-البابا-فرانسيس
 
 
 
أكدت العديد من الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الخميس تمسك بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس بزيارته المقررة إلى القاهرة 28 و29 إبريل الجارى، مشيرة إلى أن الهجمات الإرهابية التى يتبناها تنظيم داعش لن تؤدى إلا إلى زيادة تمسك البابا بتلك الزيارة.
 
 
9-معتمرو-الخطوط-السعودية-بمطار-القاهرة
 
 
افترش المعتمرون المصريون المسافرون على الخطوط الجوية السعودية، اليوم الخميس، أرضيات صالة السفر بمبنى الركاب رقم 1، المعروف بالمطار القديم، بعد نقل الرحلات الإضافية للخطوط السعودية للمبنى، لتفادى التكدس والازدحام بمبنى الركاب الجديد "رقم 2".
 
 
10-جثة
 
 
 
أدلت المتهمة بقتل طفلتها بمنطقة المرج باعترافات تفصيلية أمام المستشار أحمد ربيع مدير النيابة، وقالت إن لديها 3 أبناء غير المجنى عليها ومنذ طفولتها وهى تعيش مع جدها ومنذ فترة قررت أن تعود للعيش معى فى الشقة ولكن بعد فترة ظلت الطفلة تلح عليها للعودة للعيش مع جدها بسبب انها تعودت عليه.
 
 
11-حوار-اللواء-محمود-منصور-مؤسس-المخابرات-القطرية-لـ«اليوم-السابع»
 
 
 
قال اللواء محمود منصور، مؤسس المخابرات القطرية: إن القطريين أكدوا لى أن الكيل فاض بهم من «تميم»، مطالبين العالم العربى بالضغط عليه بسبب إيوائه للمتطرفين، وأن هذا الأمير بات يواجه الأمة العربية وتستخدمه أمريكا وبريطانيا كأدة لهم فى المنطقة العربية، وأن المشاكل الداخلية لقطر جعلها عرضة للانقلابات.
 
 
12-رجب-طيب-أرودغان
 
 
 
يوما بعد يوم، تقترب المعارضة التركية من اثبات أن استفتاء الرئيس التركى رجب طيب أرودغان مزور، حيث توصلت المعارضة إلى حدوث وقائع تلاعب فى الاستفتاء الدستورى على الرغم من إعلان اللجنة العليا للانتخابات موافقة 51 % من إجمالى الأصوات على التعديلات الدستورية، وكشفت اختفاء 3 ملايين صوت انتخابى.
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حبيبى يا وطن

............

لقد صدق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم بوصف الجيش المصرى بخير اجناد الارض والانتصارات قادمة بفضل الجيش المصرى وقائد مصر حبيب المصريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة