بالفيديو.. القوات الجوية تقتل 19 إرهابيا شديد الخطورة فى قصف بؤر بشمال سيناء

الخميس، 20 أبريل 2017 11:30 ص
بالفيديو.. القوات الجوية تقتل  19 إرهابيا شديد الخطورة فى قصف بؤر بشمال سيناء القوات الجوية المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مناطق تجمع العناصر التكفيرية بشمال ووسط سيناء، واصلت القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون لاستهداف أوكار وعربات العناصر الإرهابية.

 

وتمكنت القوات الجوية - بناءً على المعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية عن أماكن البؤر الإرهابية وتحركات العناصر التكفيرية - من استهداف وتدمير عدد من البؤر الإرهابية ، فضلاً عن تدمير عدد (4) عربة ربع نقل خاصة العناصر التكفيرية.

 

وبالتحرى من الأجهزة الأمنية المعنية عن نتائج القذف الجوى تبين مقتل عدد (19) فرد تكفيرى شديدى الخطورة منهم ( أحد القادة البارزين داخل ما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس - رئيس اللجنة الشرعية بالتنظيم - المسئول عن الاستجواب داخل التنظيم ، وعدد "11" فرد تكفيرى من المنتميين للتنظيم من محافظات الوادى ، وعدد "4" فرد تكفيرى شديدى الخطورة .

 

وتواصل القوات الجوية دعمها لعناصر إنفاذ القانون بشمال ووسط سيناء لتكثيف عملياتها النوعية للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية ودحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

يارب النصر لمصر

اللهم انصرنا على الارهاب ورد كيد الارهاب في نحره

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

الله يحرق الإخوان وأعوانهم

لو استمر الإخوان الملاعين في الحكم لمدة سنتين كانوا ملوا البلد بالإرهابيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

إلى رقم 2..

أمين يا ربا العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

تسلم الايادى

النصر لمصر دايما وعلى مر العصور منصورة يا مصر بسواعد رجالك الاشداء الاقوياء المخلصين

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عزت

السيد الرئيس السيسى بطل عشق مصر ولم يوافق على إمتهانها .

الرئيس البطل عبد الفتاح السيسى أنقذ مصر من مصير سوريا وليبيا والعراق واليمن ... فى عام واحد أسود من خلف ظهر التاريخ تحكم مصر "عصابة دولية" تتستر بالدين لتنفذ مخطط لتقسيم مصر وتدميرها .. كلنا رأينا الإرهابيين الدوليين يدخلون مصر جماعات من صالات كبار الزوار بمطار القاهرة وكلنا شاهدنا الإستاد ملىء بهم حتى أن تصدر المشهد قتلة السادات الذى أفرج عنهم من السجون بجوار مندوب العصابة السامى مرسى الإستبن نحمد الله أن ظهر الرئيس البطل عبد الفتاح السيسى فى الوقت المناسب لينهى الهزلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

أعوذ بالله من الاخوان الرجيم !!

سوريا وليبيا والعراق وفلسطين وحتى السودان ! والله ما دمّرهم الا أخوان اسرائيل الشياطين..والله هم دمار لكل العرب! وما نشطوا في بلد عربي الا ودمّروه وفككوا جيشه خدمة للجيش الاسرائيلي ! يعني آيه أنهم بيحاربوا الجيوش القوية العربية؟ ولمصلحة من؟ اذا كان الشرق الاوسط مقسوم بين جيوش عربية وجيش اسرائيل ! فلمصلحة من يدمّرون جيوش العرب الا لجيش اسرائيل ؟! هذا كلام يفهمه حتى الجنين في بطن أمه ! والمصيبة الكبيرة أنهم يتسترون بالدين ! والله العظيم أغلبهم ما بيصلي ! بس كلام ! زّي ما قال عنهم الرسول(ص) القرآن لا يتعدى حناجرهم ! يعني بيتاجروا به فقط ! لعنة الله على كل كاذب وكل خاين لبلده ! لعنة الله على كل الدقون المنافقة العميلة الخاينة ! هم لو في قلوبهم أيمان كانوا قتلوا جنودنا قبل الفطار في رمضان ؟ هم لو مسلمين كانوا دبحوا الجنود وهي متكتفة؟ هم أوسخ ناس على ضهر الارض..علشان القلوس يبيعوا شرفهم ! لعنة الله عليهم أجمعين..وربنا يهدي أتباعهم المخدوعين..المخدوعين فقط..لكن أصحاب السبوبة اللي عاملينها لقمة عيش ربنا يولّع فيهم بجازّ وسخ..

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تسلم تسلم

تسلم تسلم الأيادي ، وربنا يبارك في جيشنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

بتشفوا غليلنا ...

بتشفوا غليلنا ... لكل دم شهيد مصرى عسكرى جيش أو شرطة أو حتى مدنى ... و بحسبة بسيطة ... ناتج العملية البطولية : 19 حلوف × 4 رجلين = 76 رجلين حلوف يبقى الارض خفت منهم حبة ... أهم ميزة فى الموضوع و الواحد حبها ... إن دى العدالة الناجزة ... محاكم و مش محاكم ... واعتراض ورد وأستئناف ونقض و كل ده وهما بياكلوا بط ... بس إنشاء الله حيطلع جتتهم وز ... وز

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح سلطان

عاش ابطلنا بالقوات المسلحة العظيمة

الله ومانصر جيشنا العظيم بكت معاركة على الارهاب الغاشم وجعل كيدهم فى نحورهم واجعل مصرنا الحبيبة امنة مستقرة

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح سلطان

خير اجناد الارض

الله مانصر جيشنا على الارهاب الغاشم واجعل كيدهم فى نحورهم واحمى مصرا الحبيبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة