النيابة العامة تستمع لأقوال المصابين فى حادث كمين "سانت كاترين"

الأربعاء، 19 أبريل 2017 10:57 ص
النيابة العامة تستمع لأقوال المصابين فى حادث كمين "سانت كاترين" مسلحون -أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار خالد عيد، المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، لأقوال المصابين فى حادث الهجوم على كمين أمنى بمدينة سانت كاترين أمس الثلاثاء.

تم تشكيل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن جنوب سيناء حول الواقعة، وجمع المعلومات الخاصة عن المتورطين فى الحادث.

كان كمين شرطة مكلف بتأمين دير سانت كاترين، قد تعرض مساء أمس الثلاثاء لهجوم من قبل مسلحين بمدنية سانت كاترين، ما أسفر عن استشهاد شرطى وإصابة 4 آخرين.

 










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أمير

مزيد من اليقظة والأستعداد يا رجالة أنتم تتعاملون مع عدو خائن خسيس غدار لا يعترف بوطن ويتاجر بالدين

أللهم أرحم الشهيد وألهم أهله الصبر والسلوان وعجل بشفاء المصابين، ربنا ينتقم من كل إرهابى قاتل سفاح خسيس جبان يقتل غدراً ويهرب كالجرزان ، أللهم يا منتقم يا جبار يا قوى يا عزيز أجعل دماء الشهداء لعنة على هؤلاء الإرهابين القتلة السفاحين وعلى من يحرضهم ويخطط لهم ويدعمهم ويؤيدهم.... يا جماعة هؤلاء ليس لديهم سوى الغدر والخسة هؤلاء أعداء الدين والوطن يجب على القوات أن تكون مستعدة أكثر من ذلك وفى حالة يقظة وتأهب دائم لمثل هذه المواقف حتى تأمن غدر وخسة هؤلاء ويجب تحصين المواقع بالكتل الأسمنتية ونشر الحواجز حولها وعلى مسافات كبيرة وإقامة أبراج مراقبة مرتفعة مزودة بكاميرات وتليسكوبات وقذائف صاروخية حتى يمكن مراقبة الأوضاع حول الأكمنة ويجب تسير خدمات أمنية سرية فى محيط الأكمنة لإحباط أى هجوم قبل تنفيذه كما يجب تدعيم الأكمنة بأسلحة ثقيلة وقاذفات صواريخ وتدريب الأفراد جيداً عليها حتى يمكن تدمير سيارات المهاجمين عن بعد فى أسرع وقت ممكن بدلاً من تبادل إطلاق الرصاص معهم ويُصاب أو يُستّشهد بعض أبنائنا الموجودين فى الكمين لأن دمائهم غالية على كل مصرى مخلص ومحب لهذا البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

ارجوكم .... لا تسمحوا للارهاب بالمرور الي جنوب سيناء

واضح انه يوجد تغيير في اسلوب الكر والفر بين الارهابيين والداخليه فبعد التضيق عليهم في العرش وجبل الحلال انتقل العمل الارهابي الي وسط وجنوب سينا حيث السياحة التي في طريقها للتعافي ... ارجوكم ارجوكم ارجوكم .. لا تسمحوا بيهذا بكل ما عندكم من قوة ... الموسم السياحي القادم مبشر بعد سنوات طويله عجاف ... لا تسمحوا بتكرر موضوع الطائرة الروسيه... من الواضح انهم يعرفون هم واسيادهم ما يفعلون ... فلا نكن نحن من الغافلين الذين يستيقظون بعد فوات الاوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة