النائب أحمد بدران العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين

السبت، 15 أبريل 2017 02:11 م
النائب أحمد بدران العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين النائب بدران البعلى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، أن العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين، مؤكدًا أن المسلمين والمسيحيين فى مصر أخوة على مر الزمان، وتربطهم محبة كبيرة قادرة على هزيمة الإرهاب والتصدى للعديد من المحاولات الفاشلة التى تهدف للفتنة الطائفية فى مصر.

وقال البعلى فى بيان له اليوم السبت، إن تطبيق حالة الطوارئ خطوة واجبة لمساعدة رجال الجيش والشرطة فى القضاء على الإرهاب، ولا يوجد ما يدعى للقلق من تطبيق حالة الطوارئ، ولكن يجب على الارهابيين والمخالفين فقط التخًوف منها.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة تجديد الخطاب الدينى لتوعية الشباب ومواجهة الأفكار المتطرفة التى تولد إرهابيين، مؤكدًا أن تجديد الخطاب الدينى، والذى طالما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة الإرهاب لا يقل أهمية عن تأمين المنشآت الحيوية بل أنه يقضى على الفكر الإرهابى الذى يسبق التفجيرات.

وطالب البعلى، شباب مصر بعدم الانصياع للأفكار المتطرفة البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامى، وحثهم على مراجعة كتاب الله وسنن الرسول بعد فتح مكة ونشر الدين الإسلامى ووصية نبينا بالمسيحيين بالخير والسلام، ويجب ألا ننسى أننا حاربنا مسلم ومسيحى ضد الصهاينة لتحرير أرض سيناء، وأن قادة هذه الجماعات يختبئون فى عبائة الإسلام لتحقيق مكاسب مادية على حساب الشباب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة