على طريقة دوقة كامبردج..الأقراط هتخلى شكلك أصغر

السبت، 01 أبريل 2017 04:00 م
على طريقة دوقة كامبردج..الأقراط هتخلى شكلك أصغر دوقة كامبردج
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإكسسوارات من أهم التفاصيل التى تهتم بها كل امرأة، فلا تخلو خزانتها من سلسلة مقربة لقلبها، وكذلك خاتم وقرط مميز، فهى تضيف لمسة جمالية وأنثوية على شكل المرأة وتجعلها أكثر جذباً للانتباه وتبرز جمال وأناقة الأزياء التى ترتديها.

وتهتم كيت ميدلتون دوقة كامبردج بإكسسوارتها ومجوهراتها جيداً وتختارها بعناية شديدة، وغالباً ما تختار معظمها من بليندا سكوت، فهى العلامة التجارية المميزة لدى ميدلتون، وكذلك تفضل مجوهرات  كيكي ماكدونو Kiki McDonough، وAmrapali .

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

فالمكياج وتسريحات الشعر المميزة لم تصبح الوسيلة الوحيدة للظهور بشكل أصغر وأجمل، ولكن للإكسسوارات والمجوهرات وبالأخص الأقراط دور كبير فى ذلك، فهى تُظهر الوجه بشكل مثالى وتضيف له لمسة أنثوية خاصة مهما كان عمرك.

أقراط كيت ميدلتون
أقراط كيت ميدلتون

وتتناسب الأقراط المستديرة ذات الفصوص، مع الفتيات ذات الوجه الطويل – وفقاً للديلى ميل - لما لها من تأثير كبير على شكل الوجه لتظهرى بإطلالة مختلفة، وكأنك أصغر من عمرك بكثير.

3ECD263000000578-4353372-image-a-5_1490943931072
 
وتعتمد كيت ميدلتون هذه النظرية كثيراً، فهى تحتفظ فى خزانتها بمجموعة كبيرة من الأقراط متعدد العلامات التجارية المختلفة، فلم تظهر فى إطلالة واحدة من دون أن ترتدى "الحلق" الذى يظهرها دائماً فى شكل أصغر من سنها.
دوقة كامبردج
دوقة كامبردج

وتعد الأقراط ذات الأحجار والفصوص الملونة كالأخضر والأزرق هى الأكثر جذباً للانتباه وتأُثيراً على شكل وجمال المرأة، أما إذا كنتِ لا تفضلين ارتدائها فيمكنك استبدالها بالذهب والفضة مما يضيف الدفء والأناقة لمظهرك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة