هتلبسى إيه بكرة ؟ مع ارتفاع درجات الحرارة إطلالات مختلفة لفصل الربيع

الأربعاء، 08 مارس 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة ؟ مع ارتفاع درجات الحرارة إطلالات مختلفة لفصل الربيع ملابس تناسب فصل الربيع
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاحظ المصريين ارتفاع درجات الحرارة اليوم، كما أشار خبراء الأرصاد الجوية إلى أن درجات الحرارة ستواصل ارتفاعها غدا الخميس أيضا، إلا أنها ستعود للانخفاض مجددا بداية من يوم الجمعة أى بعد غد ولكل فتاة عانت من ارتفاع درجات الحرارة فى ظل ارتداء الملابس الشتوى الثقيلة يمكنك أن ترتدى ملابس تناسب فصل الربيع ولو ليوم واحد فقط لتتخلصِ من معاناة ارتفاع درجات الحرارة، ويقدم اليوم السابع إطلالات مختلفة تساعدك على اختيار الملابس التى يمكن أن ترتدينها غدا للاستمتاع بيوم جيد تغمره ثقتك بنفسك .

بلوزة مكشوفة الذراعين
بلوزة مكشوفة الذراعين
وإذا كنتِ تبحثين عن أسلوب وإطلالة أكثر تطورا عليك أخذ بعض الملاحظات من الإطلالة التالية بارتداء بنطلون أنيق مع بلوزة مكشوفة الذراعين على أن تغطى أجزاء منهما ، مع حذاء ذو كعب معدنى بسيط وهنا يناسبك البلوزة ذات اللون الرمادى مع البنطلون ذو اللون الأسود على أن يكون الحذاء فضى اللون .
فستان وردى
فستان وردى
ومن الممكن ان تأخذى إلهام إطلالتك من نمط الربيع الريفى فترتدى فستان قصير وردى اللون مع سترة من جلد الغزال مع وضع حزام يضفى عليه مظهر جذاب، مع حذاء بيج .
نمط كلاسيكى للربيع
نمط كلاسيكى للربيع
ولعاشقات النمط الكلاسيكى فى الربيع عليك ارتداء البنطلون الجينز مع بادى أبيض به خطوط سوداء عرضية، ومعه بليزر لونه بينك وهنا يناسبك حذاء من نفس لون البليزر . 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة