أكرم القصاص

تعرف على تفسير رؤية الأحلام الجنسية فى المنام

الأحد، 05 مارس 2017 10:00 ص
تعرف على تفسير رؤية الأحلام الجنسية فى المنام شخص يحلم
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشاهد البعض الأحلام الجنسية فى المنام، ويبدأ بعضهم فى إلقاء اللوم على أنفسهم عن تلك الأحلام التى لم يكن له يد فى رؤيتها، ويرجعها لتفكيره فى الجنس أو انشغال عقله الباطن به، إلا أن تلك الأحلام قد لا تكون بصفة مستمرة مما يعنى أنها تحمل رسائل معينة بعيدة عن الجنس، وهذا ما توضحه مفسرة الأحلام، شيماء صلاح الدين لـ " اليوم السابع " .

أحلام
أحلام
وإذا كانت هذه الأحلام لا تأتى للحالم بصفة مستمرة، أى تأتى إليه على فترات متباعدة، ومع أشخاص يعرفهم فى الواقع فتفسيرها يعنى أن الحالم الذى رأى أنه يعاشر إنسانة فى المنام فهو يعاتبها فى الحقيقة، أما إذا رأى الحالم أنه يعاشر امرأة معاشرة غير شرعية، دل ذلك على أنه يطلب منها طلبات خطأ، أى غير مسموح بها فى العرف أو التقاليد أو التعاليم والشرائع السماوية، وكذلك دل على سوء نيته تجاهها .
تفسير الاحلام الجنسية فى المنام
تفسير الاحلام الجنسية فى المنام

وإذا رأى شخص اثنان يتعاشران فى المنام أمامه، دل ذلك على أنه يسمع عتابا وملاما عن هذين الشخصين، فالمعاشرة فى المنام تؤول بالعتاب فى الواقع، أما إذا رأى رجل يعاشر رجلا فى المنام دل ذلك على ارتكابه خطأ جسيما أو خطيئة فى حق الله سبحانه وتعالى، وعليه بالإسراع بالتوبة . 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحسيني

اين الادلة

سؤال للاستاذة الفاضلة التي تدعي قدرتها علي تفسير الاحلام ... من أين جاءت بهذه التفسيرات وأين الأدلة علي صحة ما تقول ؟ إن ما قالته قد نعتبره تفسيرا وليس تأويلا ... لان التفسير يعتمد في حقيقته علي حدس المعبر وهو ما يجعل نسبة الصحيح فيه ضئيلة وتكاد تكون معدومة .. أما التأويل فهو ينبع من الحقيقة الكامنة في رموز الرؤيا او المنام ... ويعتمد التأويل علي النصوص النقلية الصحيحة في عبور الرمز وتأويل معناه ... أما عن العلاقة الجنسية في المنام فـاويلها يكون كالأتي :- العلاقة التي يصحبها نزول مني أو سائل منوي في الحلم فهي تعتبر حديث النفس حيث يشتهي الحالم اقامة علاقة جنسية مع من يراه في المنام وان لم يكن الطرف الاخر في العلاقة معروفا لدي الحالم دل ذلك علي رغبته في علاقة جنسية مع اي انسان فالاهم هو تحقيق الرغبة وتنفيس الشهوة الجنسية ام ان كان معروفا مع من يمارس علاقة جنسية فهو يشتهي هذا الشخص بصفة خاصة وقد يكون تعرض لاثارة من هذا الشخص تحديدا. أما لعق فرج المرأة فيكون التأويل هو ان الحالم يمر بضائقة مالية ويرجو الفرج او الخروج من تلك الضائقة وهو ما يعني أن عضو المرأة الانثوي (الفرج ) أخذ من اسمه فرجا او تيسيرا للأمر او الضائقة. أما اللواط او السحاق في المنام بين شخصين معروفين فهو يعني أن هذان الشخصين سيتعرضان لتدميرا في أمر يشتركان فيه سويا وهو انذارا لهما اذا استمرا فيما يفعلانه لانهما يتبعان المنكر في هذا الامر والدليل علي ذلك قوله تعالي في قوم لوط :- ( فجعلنا عاليها سافلها وامطرنا عليهم حجارة من سجيل ). وختاما أوجه رسالة الي الاستاذة الفاضلة التي تفسر الاحلام :- أرجو من سيادتها عدم اتباع المنهج الفلسفي في تعبير المنامات لانها مسؤلية سوف يسألها الله عليها فاذا كان عقاب الشخص الذي يقول بأنه رأي في منامه ما لم يراه ويكذب في ذلك عقابا شديدا فما بالنا بمن يدعي التأويل ويفسر الرموز خطئا دون دليل . تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif

معلومات خاطئة 100%

شى غريب جدا !! اننى من اكثر الناس فى عملة وبين اصدقائى وحيث اسكن اهتماما بهذة التفاسير والاحلام ودائما اسأل الناس واحاول تفسير الاحرم لهم لاكن الغريب ان جميع التفاسير المذكورة خاطئة تماما حتى بالنسبة لكتب تفسير الاحلام فى الغرب او حتى الشرق !! وتأكيدا لكلام الاستاذ الفاضل صاحب تعليق رقم 1 اين الادلة صحيح..من اين اتت هذة المفسرة المذكورة بهذة الاخطاء ّّ انها حتى لم تذكر فى اى من الكتب لمفسرين الاحلام !! جميعا !! الصادقون منهم والخاطئون حتى !! .!! هل ينشلر اى كلام الان بدون اى اثباتات او ادلة !! هل اصبح النشر مهما كان المضمون اهم من المضمون نفسة ! نرجو الاهتمام بالمضمون.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

ما هو الحلم؟

اولا اى شخص يدعى انه يفسر الاحلام فهو خاطئ.. والرؤية من الله وبتكون لامر هام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة