أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفسير رؤية سيدنا عيسى عليه السلام فى المنام

الخميس، 02 مارس 2017 04:00 م
تعرف على تفسير رؤية سيدنا عيسى عليه السلام فى المنام صورة تنسب لسيدنا عيسى عليه السلام
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عالم الأحلام والرؤى ملئ بالخبايا التى يجتهد العديد من المفسرين لفك طلاسمها، وتوضيحها للعامة ليتمكنوا من معرفة الرسائل التى يهبها القدر لبعض البشر ليطلعهم على بعض الأمور التى قدر الله لها أن تحدث، ويتطرق البعض لرؤية الأنبياء فى المنام ويقفون فى حيرة أمام تفسير تلك الرؤية، ومن بين الأنبياء الذين يعجز البعض عن تفسير مشاهدتهم فى المنام سيدنا عيسى عليه السلام، وتوضح مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين، تفسير رؤية سيدنا عيسى عليه السلام فى الأحلام .

صورة تنسب لسيدنا عيسى عليه لاسلام
صورة تنسب لسيدنا عيسى عليه لاسلام

وتقول مفسرة الأحلام، إن من يرى صورة سيدنا عيسى عليه السلام فى المنام، يلد ولدا حكيما وفقيها، وربما يصبح بارعا أو عالما فى علم ينتفع به، أما من يرى سيدنا عيسى يكلمه أو يحكى له عن شئ كان هذا الشئ صحيحا لأن الأنبياء جميعهم صادقون.

مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين
مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين

كما أنه من المعروف أن سيدنا عيسى عليه السلام قد خصه الله بمعجزة إحياء الموتى بإذن الله عز وجل، فغذا رأى الحالم سيدنا عيسى عليه السلام يحيى الموتى فى المناك، دل ذلك على أن الحالم يختصه الله بعلم معين أو معجزة من عنده، ليفيد بها الناس، وذلك وفقا لما جاء فى كتابها تفسير الأحلام فى الصحو والمنام، والذى حصلت من خلاله على لقب أصغر مفسرة أحلام فى الوطن العربى . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحسيني

تفسير رؤيا عيسي عليه السلام في المنام

انا مش هاعلق علي كلام الاخت اللي بتفسر ولكن هاقول معني رؤية عيسي عليه السلام بشخصه في المنام تعني شيئا واحدا وهو أن الرائي يتعلم احد علوم الطب ومداواة الناس من امراضهم بل وتميزه في مجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن الملك

توضيح

توضيح يسوع المسيح هو الله الظاهر في الجسد وليس نبي

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

من الاخر

الى2.ما دليلك؟ لكل حق حقيقة.! محدود.

عدد الردود 0

بواسطة:

فاهم

ابيض

ومن خلق الجسد....؟وهل الظارف يدخل فى المظروف؟ومن اثمن الظارف ام المظروف؟ وكيف يمكن أن يكون للظارف مكان...فى المظروف.وهل المكان مخلوق للظارف؟ اخيرا...لكل حدث..حادث.

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

الى تعليق 3

الدليل على ان يسوع المسيح هو اللة ( سيدنا عيسى عليه السلام قد خصه الله بمعجزة إحياء الموتى بإذن الله عز وجل ) من يكون لة السلطان على إحياء الموتى إلا الله وحدة ؟ انشر ياسابع

عدد الردود 0

بواسطة:

شاب هندزة

الى رقم 4

بجد أنا مش فاهم حاجة خالص!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أحمد العربي

ياريت نرتقى بمستوى التعليقات

ياريت مندخلش الدين فى التعليقات وكل واحد له مفهومه الخاص به! يعنى كلنا نحترم المسيح عيسى إبن مريم ونبجله هو و السدة العذراء وكل واحد حر فى دينه. ياريت نتفق على أن الاختلاف فى الاراء شيء طبيعى ومحدش من حقه أن يفرض رأيه على الاخريين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة