مرتضى منصور: عمرى ما فاوضت مانويل جوزيه لتدريب الزمالك

الإثنين، 27 مارس 2017 04:59 م
مرتضى منصور: عمرى ما فاوضت مانويل جوزيه لتدريب الزمالك مرتضى منصور مع مانويل جوزيه
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه لم يتفاوض نهائيا مع البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، لتولى تدريب القلعة البيضاء منذ توليه رئاسة النادى.

 

قال مرتضى منصور فى تصريحات إذاعية، إنه سبق له مقابلة مانويل جوزيه أكثر من مرة وكان الخواجة يقابله بشكل جيد، لكنه لم يكن مرشحا لتدريب الزمالك نهائيا.

 

وعلق مرتضى منصور على قرار مانويل جوزيه باعتزال التدريب نهائياً قائلاً: "جوزيه اعتزل التدريب واعتزل الطاولة وعقبال ما يعتزل الخمرة". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Haysam

رئيس نادى فاشل

مانويل جوزيه مدرب فنى كبير لايشرفه تدريب نادى الزمالك فى ظل ادارة النادى من قبل مرتضى البلطجى ولو جاء هذا البلطجى بمدربين العالم كله فسوف يفشل فى جميع انشطته بسبب هذا البلطجى وابنائه فالحل الوحيد هو رحيل مرتضى وابنائه عن نادى الزمالك نهائيا وحفاظا على اموال النادى من الاهدار .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن رياضي

لايمكن أبدا مانيـول جوزيه يوافق على تدريب الزمالك ! وكفاك هرتله ياريس حنفــي !

مانيول جوزيه الساحر البرتغالي الذي هزم الزمالك 18 مرة متتالية في مختلف البطولات المحلية والقارية لا يمكن أبدا يوافق على تدريب الزمالك فهو اهلاوي حتى النخاع بل ويعتبر كبير مشجعي الاهلي كمان وهو الذي حقق اكبر إنجازات وبطولات للاهلي ! ولكن ماذا نفعل في هرتلة مرتضى منصور قأصدي المعلم حنفي ولسانه المتطاول على جميغ المصريين ثم ماذا شأنك يشرب خمرة أو لايشرب هل تقمصت دور الله لمحاسبة البشر ؟؟ متى سنتعلم ألا نتدخل فيما لايعنينـا .. عموما مانيول جوزيه بجانب عبقريته التدريبية فهو إنسـان بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة