وفد لجنة التضامن بالبرلمان يتوجه إلى الإسماعيلية لزيارة "أقباط العريش"

الخميس، 02 مارس 2017 09:23 ص
وفد لجنة التضامن بالبرلمان يتوجه إلى الإسماعيلية لزيارة "أقباط العريش" الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بالبرلمان
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وفد لجنة التضامن بمجلس النواب برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى، منذ قليل، إلى محافظة الإسماعيلية للوقوف على أوضاع المواطنين المنتقلين من مدينة العريش مؤخرًا بناء على رغبتهم الشخصية خوفًا من تعرضهم لاعتداءات فى ظل الحوادث الأخيرة التى شهدتها المدينة، وبحث تذليل أى من المعوقات التى تواجههم لحين عودتهم مرة أخرى إلى العريش.
 
وقال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن فى تصريحات صحفية، إن تلك الزيارة الميدانية تأتى فى إطار تأدية مجلس النواب دوره فى التضامن مع كافة المواطنين فى أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى دوره التشريعى.
 
وأضاف القصبى أن تلك الحوادث الفردية لن تزعزع استقرار مصر، ولن تهزم إرادتها، مؤكدًا أن مصر لكل المصريين، مشيرا إلى أن تلك الأسر سوف تعود قريبًا ووجودهم كفترة لحين عودة الاستقرار بمدينة العريش.
 
وأوضح أن تلك الزيارة تتضمن عدة لقاءات مع محافظ الإسماعيلية لبحث إجراءات التسكين وتوفير سبل الإعاشة اليومية المؤقتة، يليها لقاء مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لبحث سبل دعم الأسر من كافة النواحى الاجتماعية، بالإضافة إلى لقاء مع تلك الأسر للاستماع إليهم وتذليل أى عقبة تواجه معيشتهم، وهذا فى اليوم الأول للزيارة.
 
وأشار "القصبى" إلى أن الوفد سيتوجه صباح غدًا الجمعة إلى إحدى دور الأيتام للوقوف على مدى جاهزيتها لرعاية الأيتام.
 
ويضم الوفد وكيلى اللجنة رشا رمضان، ومحمد أبو حامد، وعضوية كارولين ماهر، ومارجريت عازر، وهانى مرجان، ومهجة غالب، ومحمد الحناوى، وعادل حسن.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة