ضبط شبكة دعارة بالإسكندرية تستقطب زبائنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى

الأحد، 19 مارس 2017 03:53 م
ضبط شبكة دعارة بالإسكندرية تستقطب زبائنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى دعارة - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف التلوانى، القبض على سيدة تسهل دعارة لأخرى فى الطريق العام والكافتيريات، والثانية تستقطب زبائنها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.
 
 وكشفت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، واللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية قيام سيدة بتسهيل دعارة أخرى الطريق العام.
 
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط "هانم.م" -33 سنة- ربة منزل، ومقيمة فى عزبة سكينة، و"أمل.م"- 21 سنة- ربة منزل، مقيمة فى منطقة باكوس، و"مصطفى.م" -55 سنة- مشرف معمارى، ومقيم فى منطقة سيدى بشر قبلى، وبحيازتهم مبلغ مالى 590 جنيها، وهاتف محمول خاص بالمتهمة الثانية، يحتوى على عدد من الصور شبه العارية لها تقوم بعرضها على زبائنها من الرجال، ومحادثات على موقع التواصل الاجتماعى "واتس آب" تتفق فيها على ممارسة الجنس مع زبائنها.
 
كما تم ضبط الأولى حال قيامها بتسهيل دعارة الثانية للثالث بكافتيريا كائنة بطريق الجيش فى منطقة العصافرة مقابل أجر مالى تتقاضاه .
 
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6944 جنح ثان المنتزه لسنة 2017 وجارٍ عرض المتهمين على النيابة المختصة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن محمد

ليه مخبينهم؟؟؟؟

انتوا مخبينهم ليه خايفين ع أحساسهم ومشاعرهم ده المفروض يطبق عليهم الحد ويجلدوا مش آخرهم 3 سنين سجن بقوانين الفوضي بتاعت الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اين تطبيق الشريعة والحدوذ??

الزنا والدعارة ملوا البلد ومش راضيين تطبقوا الحدود وتجلدوهم وبياخدوا 3 سنين سجن بس كأن الدولة بتشجع الدعارة والزنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed fathy

تسلم الأيادي

اعوذ بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

شبكة دعارة "محجبة" لأننا شعب متدين بطبعه!!!

والله الدين والإسلام منا نحن المسلمين براء، معظم الناس مهتمة ب "مظهر" التدين، وأخلاقهم أبعد ما تكون عن "جوهر" التدين، زمان أهلنا وأجدادنا لم يكونوا بالحجاب لكن كانوا في منتهى التدين عملاً وخلقاً، والعكس الآن بعد انتشار التيارات المتأسلمة، أصبح الجميع يتاجرون بالدين ويتظاهرون به وبالحجاب والنقاب والزبيبة والجلباب، تدين ظاهري فقط لكن مبدأ الدين المعاملة غائب عن حياتنا . مش معنى كده ان الخطأ في الحجاب، لكن الخطأ فينا إحنا الذين ندعي الإسلام والتدين ونحن أبعد ما نكون عنه، الحجاب كان الغرض منه ستر وحفاظ على المرأة، لكن في عهد المتأسلمين أصبح قناع يختفي تحته كل المنحرفين. ربنا يبارك في المحجبات المحترمات الملتزمات ويهدينا جميعاً ويحفظنا من تجار الدين والمتأسلمين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة