خالد صلاح

بالصور.. قافلة الأزهر الطبية فى تشاد تُوقِّع الكشف الطبى على 4258 حالة

الأربعاء، 15 مارس 2017 08:47 ص
بالصور.. قافلة الأزهر الطبية فى تشاد تُوقِّع الكشف الطبى على 4258 حالة القافلة الطبية تواصل عملها فى تشاد
كتب - لؤى على
إضافة تعليق

تواصل قافلة الأزهر الطبية الموفدة إلى دولة تشاد، أعمالها بولاية "أبشى"، بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حيث استقبلت القافلة أعدادًا كبيرة من المواطنين، لتوقع الكشف الطبى المجانى عليهم بإجمالى حالات نحو (4258) حالة فى 13 تخصصًا، مع صرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان، كما أجرت (78) عملية جراحية مختلفة.

وأكد القائمون على القافلة أنها ساهمت بشكل فعَّال فى تقديم الخدمات الطبية المتكاملة، وبشكل مجانى للأهالى، لافتِين إلى أن القافلة تضم نخبة من أكفأ الأطباء بكليات الطب بجامعة الأزهر من مختلف التخصصات.

من جانبهم، أبدى مواطنو تشاد تقديرهم للجهود التى يبذلها الأزهر الشريف بقيادة فضيلة الإمام الأكبر فى مساعدة  المحتاجين، مقدرين جهوده الكريمة فى إرساله القافلة الطبية الثانية لدولة تشاد، والتى احتفى بها عدد كبير من رجال الدولة، ومندوب عن قرينة رئيس جمهورية تشاد، وحاكم ولاية"أبشى".

يذكر أن القافلة الطبية الثانية التى أطلقها الأزهر إلى دولة تشاد وصلت إلى العاصمة "بنجامينا" صباح السبت الماضى وتستمر فعاليتها لمدة أسبوع؛ ويشارك فيها (20) طبيبًا من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبى وإجراء العمليات الجراحية، وتحمل القافلة معها ثلاثة أطنان ونصف من الأدوية التى تصرف بالمجان.

تشاد 3
 

 

تشاد 4

 

تشاد و
 

 

تشاد وو
 

 

تشاد وووو
 

 

تشاد ووووو
 

 

تشاد2
 

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة