خط أزياء "إيفانكا" يقفز من المركز 550 إلى الـ11 بعد دعاية مستشارة ترامب

السبت، 11 مارس 2017 04:30 م
خط أزياء "إيفانكا" يقفز من المركز 550 إلى الـ11 بعد دعاية مستشارة ترامب إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكى
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية إن مبيعات المنتجات التى تحمل اسم ابنة الرئيس الأمريكى "ايفانكا ترامب" شهدت ارتفاعًا كبيرًا فى أوائل فبراير الماضى، مما جعلها فى المرتبة رقم 11 على موقع Lyst، وهو أكبر مواقع التسوق المتخصصة فى الأزياء فى العالم.

 

وأشارت الصحيفة، نقلًا عن موقع فوربس، إن المبيعات قفزت يوم 9 فبراير بنسبة 219% عن اليوم السابق له، كما أن فى شهر يناير، على سبيل المثال، كان خط أزياء إيفانكا فى المرتبة رقم 550، بناء على عدد المبيعات.  

 

وتشير الصحيفة إلى أن تلك القفزة جاءت فى اليوم ذاته الذى دعت فيه كيليان كونواى، مستشار الرئيس ترامب، فى لقاء تلفزيونى يوم 9 فبراير، إلى شراء منتجات خط الأزياء والأحذية التى تحمل اسم إيفانكا ترامب.

 

وقالت: "اشتروا منتجات إيفانكا.. سوف أقوم بإعلان تجارى مجانًا.. اشتروا هذه المنتجات اليوم".

 

وجاءت تصريحات "كونواى" الداعمة للعلامة التجارية الخاصة بإيفانكا عقب تغريدات الرئيس ترامب التى اشتكى بها من أن ابنته تعامل بشكل غير عادل من قبل متجر نوردستروم الذى تخلى عن خط منتجاتها لقلة المبيعات.  

 

وقالت أبيجال كليم، رئيس العلامة التجارية لإيفانكا ترامب، فى بيان أن بداية شهر فبراير شهد أفضل أسابيع أداء فى تاريخ العلامة التجارية.

 

ومن جانبها علقت سارة تانر، المتحدثة باسم موقع Lyst، على تصريحات "كونواى" قائلة إن ارتفاع ترتيب منتجات ايفانكا ليست مفاجأة بالنسبة للقائمين للموقع، معتبرة أن أحد الأسباب التى عززت من العلامة التجارية هو تداولها فى الأخبار بشكل كبير.

 

وتقول واشنطن بوست إن ترويج "كونواى" لخط أزياء "إيفانكا" يعد انتهاكًا ومخالفة للقواعد الأخلاقية التى تمنع الموظفين الفيدراليين من استخدام منصبهم لتأييد منتجات بعينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة