فى شهر المرأة.. النساء الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية عبر الهواتف الذكية.. أكبر موقع "بورنو" يرصد بالأرقام حجم مشاهدة الفتيات للمحتوى الجنسى.. وجنوب إفريقيا تتصدر القائمة يليها أمريكا وبريطانيا

الجمعة، 10 مارس 2017 01:35 م
فى شهر المرأة.. النساء الأكثر مشاهدة للمواقع الإباحية عبر الهواتف الذكية.. أكبر موقع "بورنو" يرصد بالأرقام حجم مشاهدة الفتيات للمحتوى الجنسى.. وجنوب إفريقيا تتصدر القائمة يليها أمريكا وبريطانيا مواقع إباحية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار السنوات الماضية زاد إقبال العالم على المحتوى الإباحى بشكل كبير، وهذا مع انتشار خدمات الإنترنت والهواتف الذكية حول العالم، وتعدد المواقع الإباحية المجانية والتطبيقات التى يمكن تحميها بسهولة، وهذا الأمر كان محل بحث من العديد من الدراسات التى اهتمت بالتعرف أكثر على هذا الجمهور وخصائصه.

إذ كشفت دراسة حديثة أجراها واحد من أشهر المواقع الإباحية فى العالم، أن النساء الأكثر زيارة للمواقع الإباحية على الإنترنت باستخدام هواتفهن الذكية بشكل أكبر من الرجال، إذ وجد الموقع أن 71 فى المائة من مستخدميه من الإناث باستخدام الهاتف الذكى، وتظهر الدراسة أن 80% من النساء اللاتى يزرن الموقع الإباحى الشهير يستخدمون هواتفهم الذكية أو أجهزة تابلت، مقارنة مع 69% من نظرائهن من الرجال.

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانة قال الموقع إن 26% من الزوار هم من النساء، وعلى الرغم من أن هذه النسبة ليست كبيرة للغاية ولكن الموقع أشار إلى أن نسبة الإقبال عليه انخفضت بشكل هائل خلال المسيرة النسائية فى يناير 2017 بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

الأجهزة المستخدمة فى زيارة المواقع الإباحية

ووفقا للأرقام التى رصدتها الدراسة، فالرجال هم أكثر إقبالا على المواقع الإباحية من حيث المشاهدة، ولكن النساء يتفوقن فى الدخول باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

فأشار التقرير الحديث إلى أن استخدام الأجهزة المحمولة فى مشاهدة المواد الإباحية زاد بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، فنحو 72% من "ترافيك" المواقع الإباحية فى جميع أنحاء العالم يأتى بشكل مباشر من الهواتف الذكية والتابلت، و28% فقط من أجهزة الكمبيوتر التقليدية، حيث وجد البحث أن على الرغم من تراجع استخدام أجهزة الكمبيوتر إلا أن 34% من الرجال لا يزالون يدخلون على المواقع الإباحية باستخدامها.

نتائج الدراسة
نتائج الدراسة

 

 

الفئات الأكثر زيارة للمواقع الاباحية

ولم تهتم الدراسة فقط بالأجهزة المستخدمى فى زيارة المواقع الإباحية، بل أشار أيضا إلى أن ما يقرب من 78% من الزوار هم من جيل الألفية الحديثة والشباب، الذين تتراوح أعمارهم بين 18-34، ويعتمدون بشكل كبير على الهواتف الذكية وأجهزة التابلت فى المشاهدة وزيارة تلك المواقع، أما الفئات العمرية الكبيرة تلجأ أكثر لأجهزة الكمبيوتر.

الدول الأكثر زيارة للمواقع الإباحية

كما ضعت الدراسة قائمة بالدول التى يعد نساؤها الأكثر زيارة للمواقع الإباحية، وجاءت النساء الجنوب إفريقيات على قمة تلك الدول بمعدل مشاهدة مرتفع للمحتوى الإباحى، ويليها الولايات المتحدة، وبريطانيا، وباكستان، والهند، والمكسيك، وماليزيا، وأستراليا، وأيرلندا، وإندونيسيا، وكندا، والبرازيل، وإسبانيا، وإيطاليا، واليابان، وإسرائيل".

نسبة النساء للرجال
نسبة النساء للرجال

 

دراسات عن إقبال النساء على المواقع الإباحية

لم تكن تلك الدراسة الأولى التى اهتمت بهذا الأمر، فخلال العام الماضى نشر موقع nytimes دراسة حديثة تقول إن 1 من كل 3 نساء فى الولايات المتحدة تزور المواقع الإباحية بشكل أسبوعى، أى 31 % من النساء يشاهدن المواد الإباحية كل أسبوع، وأشارت الدراسة إلى أن 30% آخرين يقومن بذلك بضع مرات فى الشهر و10% من المشاركات فى الدراسة يزورنها بشكل يومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

معقوله

يعني هما يتفرجو علي المواقع الإباحية وفي الآخر يقولو بيتحرشو بينا

عدد الردود 0

بواسطة:

واي حر وبحب ان ينشر

الفنانة انتصار

ومن الحدير بالذكر ان الفنانة انتصار هي من رواد هذه المواقع

عدد الردود 0

بواسطة:

متابعة

شي صادم !

بغض النظر عن كل ماذكر ، السؤال الذي يطرح نفسه وبقوة هو انه كيف عرفت المواقع عدد النساء من الرجال ؟ خصوصا وان هذه المواقع لا تتطلب أي وسيلة تسجيل لتحديد نوع جنس المشاهد ؟ هذا دليل قاطع على التجسس من خلال اختراق الاجهزة أو فتح الكاميرا على زائر هذه المواقع ، اظن بأنهم فضحوا انفسهم من دون أن يدققوا في هذه المسألة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة