خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حازم إمام: استمرار كوبر مديرا فنيا للمنتخب أمر منطقى

الإثنين، 06 فبراير 2017 07:05 م
حازم إمام: استمرار كوبر مديرا فنيا للمنتخب أمر منطقى حازم امام
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه لابد من استمرار هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى لمعرفته بإمكانيات اللاعبين من خلال مشاركة كأس الأمم الأفريقية وسيكون له دور فى الصعود لكأس العالم بروسيا 2018 .

وأضاف نجم الزمالك السابق فى تصريحات إذاعية أن عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى أسطورة من أساطير كرة القدم المصرية ، مشيراً أنه لا يرى مانع من أن يعود مرة أخرى للنادى الأهلى .

وأشار إمام أن بطولة السوبر بين الأهلى والزمالك ستكون مباراة سهلة على من لم يشاركوا فى البطولة الافريقية ، كما ستسهل على كوبر مراجعة اختياراته للاعبين الذين سيتواجدون فى التصفيات الافريقية لكأس العالم 2018 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السيد

عجبي

استمرار ايه يا عم حازم انتوا بتضحكوا علينا ولا علي نفسكم ومش عاوزكم تضحكوا علينا وتقولي النتائج بتعته جيده نتائج ايه الجيده وسط اداء زفت للمنتخب سواء في تصفيات كاس العالم او بطوله افريقيا يا عم دا مالي مالي مالي اتعادلت معنا وعجبي علي الاداء بتاع المنتخب سلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

حرام عليك يا حازم

انا عايز اعرف هو عمل مباراة ايه جيدة كله كسب بدعاء الوالدين والشعب المصري منتخب لا يوجد باك شمال ولا يمين وصانع العاب ولا راس حربة ومدرب كسبان الكاميرون واحد وبيتفرج على الماتش مثلنا اتحاد كرة فاشل ولكن المكسي بيغطي على العيوب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة