لاعب الكاميرون: أُصلى من أجل كسر عقدة الفراعنة

الأحد، 05 فبراير 2017 12:51 م
لاعب الكاميرون: أُصلى من أجل كسر عقدة الفراعنة فرانك كوم لاعب منتخب الكاميرون والمحترف فى دورى الدرجة الثانية بألمانيا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الكاميرونى فرانك كوم، لاعب وسط كارلسروه الألمانى، أن الفرصة سانحة أمام منتخب الكاميرون لاستعادة الزعامة الأفريقية، وذلك بتحقيق الفوز على مصر والحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها "الأسود" خلال منافسات المسابقة.

 

وقال فرانك كوم، فى تصريحات لبوابة "العين" الإخبارية الإماراتية، "لا خوف على لاعبى الكاميرون فى مباراة مصر، بعدما اكتسب اللاعبون الخبرة اللازمة، لاسيما وأن منتخب الكاميرون خاض العديد من المباريات القوية على مدار مشواره فى المونديال الأفريقى".

 

أضاف، "تخطى عمالقة القارة السمراء مثل السنغال وغانا حتى الوصول إلى المباراة النهائية يمنح اللاعبين ثقة أكبر فى مباراة مصر، وأعتقد أن الظروف باتت مواتية لاعتلاء منصة التتويج بعد غياب 15 عاماً".

 

وقال اللاعب الذى اعتذر عن المشاركة مع منتخب الكاميرون فى المونديال الأفريقى، من أجل التركيز مع ناديه الألمانى، إنه سيصلى من أجل كسر عقدة الفراعنة، وإسعاد الجماهير الكاميرونية بحمل كأس الأمم الأفريقية.

 

وتغلب منتخب مصر على بوركينا فاسو بنتيجة 4 -3 بركلات الترجيح، فى المباراة، التى جمعتهما الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى حقق فيه منتخب الكاميرون، فوزاً غالياً على غانا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة