شاهد.. ملخص مباراة غانا وبوركينا فاسو فى كأس الأمم الأفريقية

الأحد، 05 فبراير 2017 01:03 م
شاهد.. ملخص مباراة غانا وبوركينا فاسو فى كأس الأمم الأفريقية جانب من مباراة غانا وبوركينا فاسو
مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مباراة غانا وبوركينا فاسو التى أقيمت مساء أمس، بملعب "بورت جنتيل"، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، ستكون الظهور الأخير للمدرب أفرام جرانت مع مدرب غانا.

واكتفى منتخب غانا بالحصول على المركز الرابع فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعدما خسر أمام بوركينا فاسو بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "بورت جنتيل"، وفشل زملاء أسامواه جيان فى الحصول على اللقب الأفريقى على الرغم من نجاحهم فى الوصول إلى الدور نصف النهائى للمرة السادسة على التوالى.

وقال مسئولون فى الاتحاد الغانى لكرة القدم فى تصريحات إعلامية، إن عقد أفرام جرانت مع اتحاد الكرة انتهى بنهاية مشاركة "البلاك ستارز" فى النسخة الـ31 من منافسات المونديال الأفريقى، وأن مسألة تجديد التعاقد مع المدير الفنى أصبح أمرا أقرب للمستحيل، فى ظل النتائج المخيبة للآمال للمنتخب الغانى فى الأشهر الأخيرة.

وتعرض أفرام جرانت للعديد من الانتقادات من وسائل الإعلام والجماهير طوال الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج "البلاك ستارز"، أبرزها عدم التواجد فى غانا لمتابعة مباريات الدورى الغانى واكتشاف مواهب جديدة فى الأندية المحلية، والاكتفاء بالاعتماد على المحترفين خارج البلاد على الرغم من ابتعاد العديد منهم عن مستواهم المعهود.

يذكر أن منتخب غانا الذى خسر أمام الكاميرون بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدور نصف النهائى، حل وصيفاً 5 مرات أعوام 1968 و1970 و1992 و2010 و2015، فيما يعود آخر لقب توج به إلى نسخة 1982 التى أقيمت فى ليبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة