خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير إنجليزية تكشف تعمد وست بروميتش النصب على ستوك سيتى فى صفقة بيراهينو

السبت، 04 فبراير 2017 03:00 ص
تقارير إنجليزية تكشف تعمد وست بروميتش النصب على ستوك سيتى فى صفقة بيراهينو بيراهينو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير لصحف إنجليزية حقيقة مخادعة المهاجم البوروندى ساديو بيراهينو لإدارة نادى ستوك سيتى، بالاتفاق مع إدارة فريقه السابق وست بروميتش ألبيون، خلال صفقة انتقاله لصفوف ستوك فى اليوم الأخير من الميركاتو الشتوى.

بيراهينو
بيراهينو

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن ساديو بيراهينو مهاجم وست بروميتش السابق الذى انتقل لصفوف ستوك سيتى خلال اليوم الأخير من الميركاتو الشتوى، تعمد الكذب على إدارة ستوك حين تعاقد معهم، ولم يخبرهم بحقيقة إيقافه من قبل الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات الترفيهية.

وكان اللاعب قد غاب عن المنافسات منذ عدة أشهر بسبب عقوبة الإيقاف التى تعرض لها، ولكنه لم يعلن السبب الحقيقى لغيابه عن المباريات، وأكد أن السبب قى ذلك هو زيادة وزنه فقط.

ساديو بيراهينو
ساديو بيراهينو

 

ولم تكتشف إدارة ستوك سيتى إيقاف اللاعب إلا بعد انضمامه لصفوفهم، حيث إن إدارة الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، لديها سياسة تمنع الكشف عن أسماء اللاعبين المتورطين فى قضايا تعاطى المنشطات.

وأكد اللاعب البوروندى أنه لم يتعاط المنشطات، وأنه فقط كان يتعاطى بعض المخدرات الترفيهية، وتم الكشف عن تعاطيه لها خلال اختبار خارج مجال كرة القدم، وكان يظن أن الاتحاد الإنجليزى سيخفف عقوبته لتلك الأسباب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة