أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. محافظ البحيرة نادية عبده للمسئولين: سأتابع المشاريع بـ"غتاتة"

الجمعة، 24 فبراير 2017 09:00 ص
بالفيديو.. محافظ البحيرة نادية عبده للمسئولين: سأتابع المشاريع بـ"غتاتة" المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

قالت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، أشكر ربنا على منصبى الجديد وهذا تكليف كبير أسأل الله أن يعيننى عليه، أهالى البحيرة وهم أهلى وأحبابى وإن شاء الله سألبى كافة إحتياجاتهم. 

 

ثم وجهت رسالة قوية شديدة اللهجة قائلة "هتابع المشروعات بغتاتة.. ومش هقول أكتر من كده وعلى الجميع الالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم المشاريع وهذه رسالة واضحة وصريحة لكافة الشركات والمقاولين المسئولين عن تنفيذ المشروعات بالمحافظة، سواء كانت إقامة محطات مياه وصرف صحى أو إنشاء مدارس أو إنشاء كبارى أو رصف طرق ولا تهاون مع أى مقصر".

 

وأكد محافظ البحيرة لـ"اليوم السابع": أولوياتى مواجهة أزمة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل أهالينا، وهذه المشكلة سيتم حلها بأمر الله بأسلوب غير نمطى، مضيفة كانت إحدى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها فى السوق بقيمة تتراوح من 25 إلى 50% . 

 

وأضافت محافظ البحيرة أنها وجهت بشراء 10 سيارات جديدة ليصبح إجمالى السيارات التابعة للمحافظة والمخصصة للسلع الغذائية المتنقلة بنطاق قرى ومدن المحافظة 20 سيارة ، وذلك من أجل توفير اللحوم والدواجن والأسماك والخضروات، وكذلك مختلف السلع المخفضة بقيمة تتراوح من 25 إلى 50% لمواجهة أزمة الغلاء ولرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

 

وأضافت أنها وجهت بتوفير كميات أكبر من السلع الغذائية خاصة السكر والزيت والأرز والخضروات لمواجهة الطلب المتزايد من المواطنين ، وكذا قيام السيارات المتنقلة بالتوجه بصفة دورية بالتناوب بين قرى المراكز والمدن وخاصة بالمناطق النائية والقرى الأكثر احتياجا.

 

واستكملت أعرف أدق التفاصيل فى كافة القطاعات وخاصة قطاع الصحة ووجهت بتغير جهاز الإشعة بمستشفى رشيد العام ، مؤكدة أنها ملمة بمشاكل المواطن البحراوى وغير راضية عن منظومة الصحة بالمحافظة الرضاء الكامل وأنها تعلم بوجود جهاز للأشعة معطل وأنها طالبت وكيل وزارة الصحة بتغير هذا الجهاز.

 

وشددت محافظ البحيرة على قيامها بجولات ميدانية على كافة القطاعات الخدمية للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن البحراوى، ومتابعة كافة المشروعات التى تقام على أرض المحافظة من بينها إقامة محطات مياه جديدة للقضاء على أزمة نقص مياه الشرب.

 

وأوضحت محافظ البحيرة إنها ستتابع كوبرى دمنهور العلوى الجديد والمنتظر تسليمه خلال شهر مارس المقبل وإنها لن تتهاون مع أى مقصر فى عمله وسيكون هناك عقوبات رادعة للمقصرين.

 

كما شددت على أن بابها مفتوح للجميع وهاتفها المحمول لا يغلق نهائيا ، مطالبة مسئولى قطاعى الصحة والتعليم بالمحافظة، بضرورة بذل الجهد لتقليل القصور فى الملف، مؤكده أن التقدم والتنمية تعتمد بصورة كبيرة جدا على التعليم والصحة. وقالت: أبعث برسالة تفاءل لشباب المحافظة من خلال توفير الآلاف من فرص العمل للشباب للقضاء على أزمة البطالة ومواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية فور الإنتهاء من إقامة المشروعات العملاقة على أرض المحافظة فى موعد غايتها 6 أشهر". 

 

وأكدت محافظ البحيرة على سرعة إستكمال كافة المشروعات التنموية تنفيذ الخطة الاستثمارية للحكومة على أرض محافظة البحيرة فى موعد غايته 6 أشهر، مضيفيه هناك بالفعل خطة إستثمارية متكاملة لإحداث نهضة حقيقية على أرض المحافظة خاصة بمدينتى إدكو ورشيد، مما يمكنها من توفير الآلاف من فرص العمل الجديدة للشباب من أبناء المحافظة.

  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

عاوزين الفنانة مديحة يسرى

اهالى محافظة أسوان يصرخون باعلى اصواتهم........احنا عاوزين من دى...يا ناس دى الباشمهندسة نادية عبده ......لا لا لا لا دى الفنانة مديحة يسرى ...وانقسمت المحافظة نصيفين نصف يقول الفنانة مديحة يسرى والنصف الاخر يقول الفنانة كوكب الشرق ام كلثوم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بحراوى

مواطن بحراوى

10 سيارات إضافية لتوزيع اللحمة والفراخ والطماطم فى محافظة من المفترض أنها الأولى فى مصر فى الإنتاج الزراعى والحيواني ياست نادية؟..بدل ماتهتمى بالمشاريع الإنتاجية تقولى كوبرى وطريق ..المفروض محافظة البحيرة تكون هى المصدر الأول للغذاء فى مصر ياست هانم..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بحراوى

مواطن بحراوى

محافظة البحيرة من المحافظات الكبيرة والمترامية الأطراف علشان كده لازم السيدة نادية عبده تختار رؤساء المراكز والمدن بعناية فائقة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بحراوى

مواطن بحراوى

رجاء الاهتمام بمشروع الإنتاج الحيوانى الموجود بقرية عاداه التابعة لسيدى غازى...فالمشروع عملاق ويمتلك مساحة كبيرة من أجود الأراضى الزراعية ولو اشتغل بطريقة علمية وعملية صحيحة ممكن المحافظة تحقق الاكتفاء الذاتى من اللحوم..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بحراوى

مواطن بحراوى

المحافظة يزرع بها العديد من الحاصلات التقديرية يرجى الاهتمام بها لزيادة الدخل القومي المصرى...

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

محافظ البحيرة نادية عبده للمسئولين: سأتابع المشاريع بـ"غتاتة"

ده من باب التغيير عن المحافطين الرجال أللي كانوا بيتابعوا المشاريع " بغلاسة " . . . برضوا التغيير حلو . . وكل واحد وعلامه وأسلوبه . . سيشهد لك ِ التاريخ تأسيسك للمدرسة الغتاتية في قيادة المحافظة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الوقايه خير من العلاج

نريد نظره على ترعه البيضا لى بتم فيها الردم وعليها مغاسل سيارات مسببه ازعاج ويتصرف فى الترعه لى بتسقى أكثر من تبقى فدان وطبعا الناس خايفه تشكى او تتكلم من البلطجية اصحابها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

غاويه تصريحات وشو اعلامى ...!!!

تصريحاتك الكثيره والغريبه والتصوير والشو الاعلامى والمنظره هاتوديكى فى داهيه .. مصر عاوزه شغل مش فنانه غاويه تصوير .. واسألى داليا خورشيد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

فضلا ...

.. رجاء من معالي الدكتورة نادية التخفيف من الحديث المكثف للاعلام .. رجاء الانتباه والحذر من التواجد الاعلامي المرافق لها دائما وتعرف تماماً انهم ( مستنيين لحضرتك هفوة .. زلة لسان .. ناصبين لحضرتك فخ .. يستدرجوكي لمناطق ممكن يخونك ولا يسعفك فيها التعبير .. هنا تييجي الفرصة !! ) .. اذا اجريتي حديث لوسيلة اعلامية احتفظي في مكتبك بتسجيل كامل ... اعرفي فضلا ان اعلامنا المصري لايهتم بالموضوع إنما مستني السقطة واللقطة واذا مالقاش سوف يقتطع من كلامك كلمة او جملة يبنوا عليها موضوع ودراما ولن يلتفتوا الى أي توضيح من حضرتك .. خللي عملك يتحدث عنكِ أفضل من كل كلام .. لاتنسي كثرة المتربصين بحضرتك من السلفيين والفوضويين الذين لايعلمون ان المرأة بانية حضارة ونبع عطاء ومثال للسلوك الأمين البعيد عن الفساد كما انها هي اكثر خوفا على بلدها من غيرها .. هي التفاؤل والصبر .. تدمن العمل ولاتتفرغ للشكوى .. على كل اهلنا في البحيرة مساعدة المهندسة نادية لنقدم نموذج ناجح في حب مصر والعمل من اجل مصر ولا ننسى أبداً ان المرأة هي التي انقذت مصر من الانهيار وادركت بصدق مشاعرها حجم المؤامرات بينما النخب وبعض الشباب كانوا على استعداد لبيع الوطن بأبخس الأثمان .

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy adly

ايتاي البارود . بحيرة

تفضل السيد المحافظ السابق مشكورا بدفع مبلغ 61 الف جنية لنقل كشك الكهرباالمتواجد امام بوابة كنيسة العزراء بايتاي طبقا للمقايسة المعدة بمعرفة شركة الكهربا. وذلك منذ 3 شهور ولم يتم التنفيذ حتي تاريخة..نناشدكم عمل اللازم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة