خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جورج كلونى يتحدث عن الأبوة فى سن 56 عامًا: مغامرة متحمس جدًا لخوضها

الجمعة، 24 فبراير 2017 04:00 م
جورج كلونى يتحدث عن الأبوة فى سن 56 عامًا: مغامرة متحمس جدًا لخوضها أمل علم الدين وجورج كلونى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحول كبير طرأ على حياة النجم الوسيم جورج كلونى الذى اعتاد التنقل من علاقة لأخرى منذ طرق الحب بابه، فبعد الاستقرار الذى يبدو أنه لم يكن ضمن مخططاته قبل أن يلتقى أمل علم الدين، يستعد الآن لأن يصبح أبًا للمرة الأولى، وهى التجربة التى يصفها بـ"المغامرة" ويؤكد أنه "سعيد بها ومتحمس جدًا لخوضها".
 
وتحدث كلونى أخيرًا عن هذه التجربة خلال مقابلة مع لوران ويل فى برنامجه الفرنسى "Rencontres de Cinema" بعد تكتم شديد حول كل ما يخص حمل زوجته، وقال: هذه التجربة ستكون مغامرة ونحن متأثرين جدًا بها.
 
وتحدث الممثل الذى يستعد لاستقبال توأمه الأول فى يونيو المقبل، عن مشاعره تجاه تجربة الأبوة فى هذه المرحلة من العمر وقال مازحًا إنه حين فكر فى تجربة الممثل الفرنسى جان بول بلموندو، الذى يبلغ من العمر 89 عامًا وولد له طفل فى السبعين من العمر شعر أنه أفضل قليلاً لأنه سيكون فى السادسة والخمسين حين يولد طفليه.
 
اعترف كلونى أيضًا بأن أصدقائه يقدمون له دعمًا كبيرًا خلال هذه التجربة، على الرغم من أنهم جعلوه يعيش "وقتًا عصيبًا" فى البداية. وأوضح: عندما أخبرتهم بدأوا بتقليد أصوات أطفال تبكى وانفجروا جميعًا فى الضحك. 
 
فيما نقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عن مصدر مقرب من الزوجين أن كلونى متحمس جدًا للأطفال، ولكنه متوتر جدًا بشأن تجربة الأبوة".
 
وكان الثنائى جورج وأمل كلونى الذان تزوجا عام 2014 فى حفل مبهر بمدينة البندقية، متكتمان بشدة بشأن جنس المولود، ولكن والدة جورج كلونى كشفت قبل أيام هذه المعلومة فى تصريحات صحفية، حيث أعربت عن سعادتها وزوجها بأن الأسرة سترزق بصبى وفتاة فى وقتِ واحد.
 
وكان أمل وجورج بدآ محاولات الإنجاب منذ العام الماضى، ولجأ الثنائى بعد فشل المحاولات إلى التلقيح الصناعى من أجل الإنجاب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة