الإحصاء: زيادة عدد السكان 5900 مواطن يوميا.. ونصل 100 مليون نسمة عام 2021

السبت، 18 فبراير 2017 11:10 م
الإحصاء: زيادة عدد السكان 5900 مواطن يوميا.. ونصل 100 مليون نسمة عام 2021 اللواء أبو بكر الجندى - رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أبو بكر الجندى، رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن التعداد السكانى لمصر سيرتفع لـ 100 مليون نسمة بحلول عام 2021، موضحًا أن تعداد سكان مصر يرتفع بمعدل 2.2 مليون سنويا.

 

وأشار "الجندى" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إلى أن مصر تجرى تعداد سكانى منذ 3 قرون، والتعداد القادم سيكون رقم 14 والأول إليكترونيًا، مضيفاً:"تعدينا 92 و 400 ألف مواطن ونزيد يوميا 5900 مواطن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

يلا عايزين نسمع اسطوانة .. دول طاقة بشرية!!

هي دي الحاجة الوحيدة اللي بننتجها ... مبروك إضافة 2 مليون نسمة سنوياً للعدد الحالي، طبعاً محتاجين طعام وشراب وعناية صحية ومدارس لمدة 20 سنة على الأقل لحد ما ينتجوا ده إذا اشتغلوا أصلاً .. إضافة مستهلكين جدد للمستهلكين الحاليين سوف يزيد الطلب على المتاح الحالي الغير كافِ أصلاً.. المستقبل يزداد غموضاً كل عام .. مش تشاؤم ولكن هذا هي الحقيقة المرة اللي أغلبنا بيهرب منها بإقناع نفسه أننا منتجين ولدينا موارد تكفي الكرة الأرضية وكل واحد وله رزق، بكرة تشوفوا نتيجة هذا الانفجار السكاني.

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

تعليق احمد على. 1)..دائما ما يدعو ل الاحباط..والانتحار..بعد قراءته

سوف تتقدم مصر بابنائها ونحن على الطريق الصحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

زيدان

الوضع خطير

الزياده السكنيه الرهيبة دية طفل كل ثانيه دا لا مدارس حتكفي ولا مستشفيات حتكفي ولا اي تنميه نافعه في البلد دي الناس ترشد موضوع الخلفه دي البلد خنقه اصلا ومعظم شبابنا شغالين في الخليج

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال أبو علي

الحل الوحيد

قرار يصدر من مجلس النواب أو مجلس الوزراء او رئيس الجمهورية.. بحق كل أسرة في إنجاب طفلين فقط تتحمل الدولة رعايتهم صحيا وتعليميا و توفير فرص عمل لهم. ومن ينجب اكثر من ذلك يتحمل تكلفة كل ابناءه ولا تتحمل الدولة اية نفقات... بالمناسبة الأثرياء لا ينجبون أكثر من طفلين فقط نشملة مصر في الفقراء الذين ينجبون عمال على بطال دون مراعاة لحقوق أبنائهم في حياة كريمة... والمؤمن القوى خير واحب إلى الله من المؤمن الضعيف... وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم.. اعقلها وتوكل والدول المتقدمة معدل المواليد فيها 1%اما مصر فمعدل المواليد. 3%.اي 2 مليون و700الف طفل سنويا. هل يعقل هذا؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة