3 تمارين رياضية بسيطة هتغير شكل جسمك فى 4 أسابيع

الخميس، 16 فبراير 2017 06:05 م
3 تمارين رياضية بسيطة هتغير شكل جسمك فى 4 أسابيع تمارين رياضية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت العديد من السيدات إلى ممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على اللياقة البدنية، وعلى الرغم من اتباع العديد من الناس طريق الصالات الرياضية الباهظة الثمن والمعدات الخاصة والمكملات السحرية ، إلا أنهن يمكنهن الحصول على نتائج أفضل وصحة جيدة من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية فى المنزل، وإليكم أبرز التمارين التى يمكن ممارستها فى المنزل  .

تمارين اللوح الخشبى :

تمارين اللوح الخشبى
تمارين اللوح الخشبى

وتعد تمارين الألواح الخشبية واحدة من أفضل التمارين الرياضية التى يمكنك ممارستها فى المنزل، وذلك بثنى مرفقيك 90 درجة ودعم نفسك على المرفقين والساعدين والأرجل الأمامية وتشكيل خط مستقيم من الرأس وحتى القدمين، ثم الاحتفاظ بها لطالما يمكنك دون تحريك الخصر .

تمارين الدفع المنبثق :

تمارين الدفع المنبثق
تمارين الدفع المنبثق

وفى هذا التمرين نستخدم العضلات الرئيسية فى الجسم مما يساعدك على ترسيخ الجسم كله بأن تصل إلى موقف بندا ونضع يديك مباشرة تحت الكتفين، ودفع الجسم كله والحفاظ على خط مستقيم مع الساقين والظهر.

جلسة القرفصاء :

القرفصاء
القرفصاء

وتساعدك تمارين جلسة القرفصاء على تحسين وزيادة حرق الدهون بشكل عام، وينبغى أن تكون فتحة قدميك عرض الكتف أو أوسع قليلا وقم بتمديد يدك أمامك والجلوس هبوطا وصعودا وحافظ على رأسك متوجها إلى الأمام وحافظ على خفظ نفسك حتى الفخذ لتصبح موازية للأرضية إن أمكن .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة