"قيم البرلمان" تحسم عقوبة "عجينة" اليوم.. والنائب يطالب بحفظ التحقيق

الإثنين، 13 فبراير 2017 10:11 ص
"قيم البرلمان" تحسم عقوبة "عجينة" اليوم.. والنائب يطالب بحفظ التحقيق النائب ايهاب الطماوى المتحدث باسم لجنة القيم بمجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال النائب إيهاب الطماوى، المتحدث باسم لجنة القيم بمجلس النواب، لـ" اليوم السابع"، إن اللجنة سوف تستكمل تحقيقها مع النائب إلهامى عجينه، فى اجتماع لها ظهر اليوم الإثنين، علي خلفية واقعة تصريح إجراء "كشف العذرية" لطالبات الجامعات .


وأكدت مصادر برلمانية، أن اللجنة ستصوت اليوم على العقوبة المقترحة للنائب من جانب اللجنة المصغرة، التى حققت معه، فى ضوء مذكرات قدمها العديد من النواب، الذين اعتبروا ذلك التصريح مسيئا لفتيات مصر، ومخالفا لقيم المجتمع.

من جانبه طالب النائب إلهامى عجينة، فى تصريح لـ "اليوم السابع"، حفظ التحقيق معه وعدم توقيع أى عقوبة، معتبرا أن ما قاله ليس خطأ، متابعا : " أنا لم أخطئ، ولَم أعتذر فى اللجنة، الإعلام هو من قال ذلك، وأطالب بحفظ الموضوع، وفى كل الأحوال ليس أمامى سوى احترام قرار اللجنة".

كان "عجينة" قد اقترح فى تصريح له، إجراء كشف العذرية لطالبات الجامعات، كمقترح لمواجهة الزواج العرفى فى الجامعات، ما أثار غضب نائبات البرلمان، واستغل الإعلام الغربى تصريحاته فى هذا الشأن، بكتابة تقارير صحفية اعتبرها البعض مسيئة للبرلمان.



 

 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة