بالصور.. القمامة والكلاب الضالة يحاصران أهالى زهراء مدينة نصر

الأربعاء، 08 فبراير 2017 07:00 م
بالصور.. القمامة والكلاب الضالة يحاصران أهالى زهراء مدينة نصر القمامة تنتشر بشوارع زهراء مدينة نصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ ياسر حمادة عبد الله، شكوى من انتشار القمامة ومخلفات المبانى والكلاب الضالة فى منطقة مساكن زهراء مدينة نصر، مؤكداً توجيه العديد من النداءات إلى المسئولين دون أدنى استجابة.

 

القمامة بجانب العمارات
القمامة بجانب العمارات

وقال القارئ ياسر حمادة المقيم فى شارع الكهرباء عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تتراكم القمامة فى الشوارع الرئيسية فى منطقة زهراء مدينة نصر، وكذلك الكلاب الضالة المسعورة، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المحافظة دون استجابة لمطابنا".

 

تراكم  القمامة بحى زهراء مدينة نصر
تراكم القمامة بحى زهراء مدينة نصر

 

وطالب القارئ بضرورة توفير سيارات وصناديق لجمع القمامة لمنع انتشارها والروائح الكريهة، وكذلك الكلاب الضالة، خوفا على الأطفال من العقر.

 

مخلفات البناء بزهراء مدينة نصر
مخلفات البناء بزهراء مدينة نصر

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الكلاب الضالة تغزو الشوارع
الكلاب الضالة تغزو الشوارع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح

الكلاب الضاله

ياريت يحصل كده في كل مصر عشان موضوع الكلاب كتر اوي في كل شوارع القاهرة وجميع البلاد وان مش هاسال الكلب حضرتك سعران ولا لا في الشارع وكل الناس في الشوارع بتقاخايفا من الكلاب يا ريت نشوف حل عشان كده كتير الكلاب في كل مكان في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة