أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطالب الجماهير بالصبر للخروج من الأزمة

الجمعة، 10 فبراير 2017 06:44 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطالب الجماهير بالصبر للخروج من الأزمة يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، جماهير الفريق بالصبر، جراء الفترة الحرجة التى يمر بها الفريق خلال الوقت الحالى.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفى لمباراة توتنهام غدا بالجولة الـ25 للبريميرليج: "يجب على الجماهير التحلى بالصبر وأن يقيموا الأوضاع، أتمنى أنهم يعلمون أن ذلك مهم".

أضاف: "فى كرة القدم الجميع يمر بفترة صعبة و يتخطون ذلك، عملى ليس سهلا و لكننى مستمتع به".

وعن مباراة توتنهام قال: "يجب أن نظهر كل شىء من شخصية و روح ضد توتنهام و أيضًا يجب على الجماهير إظهار ذلك، كان لدينا وقت كاف من أجل حل جميع مشاكلنا قبل مواجهة توتنهام".

ليفربول يمنع صحيفة "صن" الإنجليزية من تغطية المباريات

مانشيت صحيفة صن بعد كارثة هيلزبروه
مانشيت صحيفة صن بعد كارثة هيلزبروه

فى سياق آخر، قرر نادى ليفربول الإنجليزى، منع صحيفة "صن" من تغطية أخبار الفريق على ملعب انفيلد خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية اتهام الصحيفة لمشجعي ليفربول بالتسبب فى كارثة هيلزبروه وهو ما أثبتت المحكمة خطأه فى قراراها العام الماضى.

وكانت المحكمة الإنجليزية قد أصدرت حكما العام الماضى، بتبرأة مشجعى ليفربول من مقتل 96 من الجماهير بطرق غير مشروعة، خلال الكارثة الشهير التى حدثت خلال مباراة الفريق أمام نوتنجهام فورست.

 

هوملز يشفق على مدرب ليفربول

يورجن كلوب وهوملز

يورجن كلوب وهوملز

فى سياق آخر، أبدى النجم الألمانى ماتس هوملز مدافع فريق بايرن ميونخ، حزنه على الفترة التى يمر بها فريق ليفربول تحت قيادة المدرب يورجن كلوب خلال الوقت الحالى.

 

ولعب هوملز تحت قيادة كلوب فى صفوف بورسيا دورتموند، قبل أن ينتقل الأخير لتدريب ليفربول، بينما ذهاب هوملز قبل بداية الموسم إلى الفريق البافارى.

 

وقال هوملز فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية، "عندما يكون لدى وقت أشاهد مباريات ليفربول أنهم يمرون بفترة صعبة الآن و أنا أقدم كل دعمى و أتمنى النجاح لـ يورجن كلوب".

 

أضاف: "يورجن كلوب يمر بفترة صعبة لقد خرج من كأس إنجلترا و كأس الرابطة و لكن يجب على الجميع الوقوف مع يورجن كلوب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة