أخبار ليفربول اليوم: نتائج كلوب ورودجرز متساوية فى أول 54 مباراة مع الريدز

الأربعاء، 08 فبراير 2017 05:30 ص
أخبار ليفربول اليوم: نتائج كلوب ورودجرز متساوية فى أول 54 مباراة مع الريدز ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء على فريق ليفربول والمحنة التى يعيشها الفريق على مستوى النتائج مع بداية العام الجديد من خلال فوز وحيد خلال أول 10 مباريات وجاءت أبرز أخبار ليفربول اليوم الأربعاء 8 / 2 / 2017  على النحو التالى..

 

ليفربول يحقق رقما سلبيا منذ 23 عاما

حقق فريق ليفربول الإنجليزى فوزا وحيدا منذ بداية انطلاق العام الجديد، والذى خاض خلاله حتى الان 10 مباريات فى جميع المسابقات وهو الرقم الاسوأ لفريق الريدز منذ عام 1993، بينما يظل عام 1954 الأسوأ فى تاريخ ليفربول حيث لم يحقق أى فوز فى أول 10 مباريات.

 

اسوا حصيلة فوز لليفربول فى أول 10 مباريات مع بداية العام
اسوا حصيلة فوز لليفربول فى أول 10 مباريات مع بداية العام

 

وفشل فريق ليفربول فى تحقيق الفوز فى 5 مباريات خاضها فى الدوري الإنجليزي منذ بداية 2017 أمام سندرلاند تعادل 2 – 2، ثم تعادل مع مانشستر يونايتد 1 – 1، وخسر أمام سوانسى سيتى 2 – 3، وتعادل أمام تشيلسى 1 – 1 خسر أمام هال سيتى 0 – 2، أمام على مستوى كأس الرابطة الإنجليزية خسر ذهابا وإيابا فى نصف النهائى أمام ساوثهامبتون.

 

وفى كأس الاتحاد الإنجليزى خاض الفريق 3 مباريات، منهم لقائين أمام بليموث فى دور الـ64 تعادل فى الأول سلبيا قبل أن يلعب مباراة إعادة ويفوز بهدف نظيف، قبل أن يودع المسابقة من دور الـ32 أمام ولفرهامبتون بالسقوط بنتيجة 1 – 2.

 

ليفربول مع كلوب لا جديد

على الرغم من إقاله ليفربول لمدربه السابق الايرلندى الشمالى ليتولى المدرب الألمانى يورجن كلوب لتعديل وضعية الفريق إلا أن الأرقام توضح عدم تغير الوضع مع المدرب الألمانى.

 

مقارنة بين نتائج ليفربول مع كلوب ورودجرز بعد أول 54 مباراة فى الدوري الانجليزي
مقارنة بين نتائج ليفربول مع كلوب ورودجرز بعد أول 54 مباراة فى الدوري الانجليزي

 

نشرت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية إحصائية توضح تساوى المدربين بعد خوضهما 54 مباراة فى الدوري الإنجليزي من خلال 26 فوزا، 16 تعادل و 12 خسارة، ولكن يتفوق رودجرز يتفوق تهديفيا ودفاعيا حيث سجل 110 مباراة وتلقى 61 فى المقابل سجل الفريق مع كلوب 107 هدف وتلقى 70 هدفا. 

 

ليفربول يحكى قصة مدافعه الكرواتى فى فيلم قصير

يعرض فريق ليفربول اليوم الأربعاء فيلم قصير عن حياة مدافعه الكرواتى ديان لوفرين، والصعوبات التى عاشها مع عائلته وقت الحرب البوسنية التى اندلعت عام 1992، الأمر الذى جعل عائلة اللاعب تترك وطنها وتفر إلى ألمانيا خوفا من أهوال الحرب الدائرة.

 

وأكد لوفرين أنه فقط يتذكر عندما أطلقت صفارات الإنذار وكنت خائف لأننى أفكر 'قنابل' أو أن شيئا ما سيحدث الآن قبل أن انطلق أنا وأمى وعمى وزوجو عمى إلى الطابق السفلى من البيت، قبل أن نستقل السيارة وذهبنا إلى ألمانيا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة