أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يقترب من التجديد لآدم لالانا براتب كبير

الخميس، 09 فبراير 2017 09:23 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يقترب من التجديد لآدم لالانا براتب كبير ادم لالانا لاعب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ليفربول الإنجليزى، من تمديد تعاقد لاعبه الإنجليزى آدم لالانا بعقد طويل الأمد، من أجل المحافظة عليه فى ظل العروض التى جاءته خلال الفترة الماضية.

ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن مسئولى الريدز قد دخلوا فى مفاوضات مع الدولي الإنجليزي صاحب الـ28 عامًا، ووكيله من أجل تجديد عقده، براتب أسبوعي قدره 150.000 جنيه إسترليني.

ويعد اللاعب من الركائز المهمة في طريقة لعب يورجن كلوب، المدير الفنى للريدز، ويرغب فى تمديد التعاقد معه حتى عام  2021 على الرغم من انتهائه فى 2019، وكان لالانا قد توج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب إنجليزي فى عام 2016 .

 

ديلى ميل تكشف عن مفاجأة بخصوص ليفربول

بيل جيتس
بيل جيتس

 

فى سياق آخر، كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن مفاجأة وهى أن الملياردير الأمريكي الشهير بيل جيتس كان قريبًا من شراء نادي ليفربول الإنجليزي عام 2010، ولكنه صرف النظر عن الأمر بعد ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن مالك ليفربول السابق، جورج جيليت قد كشف عن أن بيل جيتس عُرض عليه شراء الريدز، ولكنه صرف النظر عن الأمر.

ويعتبر بيل جيتس هو أغنى شخص فى العالم، بامتلاكه 67.3 مليار إسترلينى، وبالتأكيد شرائه لليفربول كان سيعود بالنفع على النادى الإنجليزى.

 

ليفربول مازال يحلم بأوباميانج

 

اوباميانج خلال تواجده فى ملعب أنفيلد معقل ليفربول
أوباميانج خلال تواجده فى ملعب أنفيلد معقل ليفربول

 

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "الجارديان"، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، ما زال يحلم بضم لاعبه السابق فى صفوف بورسيا دورتموند، النجم الجابونى بيير أوباميانج.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب غير مقتنع بمهاجم الفريق دانيال ستوريدج، حتى أنه يضطر إلى الدفع بفيرمينو كمهاجم صريح، على الرغم من أن الأخير مركزه مهاجم ثان أو جناح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة