خالد صلاح

علاء ثابت يعتذر عن الترشح لمجلس نقابة الصحفيين فى الانتخابات القادمة

الجمعة، 10 فبراير 2017 03:41 م
علاء ثابت يعتذر عن الترشح لمجلس نقابة الصحفيين فى الانتخابات القادمة علاء ثابت عضو مجلس نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

اعتذر علاء ثابت، عضو مجلس نقابة الصحفيين، رئيس تحرير جريدة الأهرام المسائى، عن الترشح لعضوية مجلس النقابة فى الانتخابات المقرر لها شهر مارس المقبل.

وقال ثابت، فى بيان اليوم، "إنه إذ تمر نقابة الصحفيين بظروف تستدعى التغيير والتجديد، فقد بات من واجبه تجاه زملائه فى الجمعية العمومية أن يلبى نداء الأمل والتغيير، وأعلن إعطاء الفرصة لوجوه جديدة، هى على اليقين قادرة على العطاء بما يتناسب مع نقابة جديدة تسعى بروح جديدة، وسط رياح عاتية نعرفها جميعًا، لذلك كان القرار بعدم الترشح، لعلنا نصل جميعًا إلى مجلس نقابة يكون هو الظهير والسند لقلعة الحريات، كما كان دائمًا وسيظل".

وأكد ثابت، أن هذا القرار يأتى ترسيخًا لمجموعة من القيم التى نسعى إليها جميعًا، وأهمها احترام قيمة التغيير، وإعطاء الفرصة لوجوه جديدة تتقدم لمواصلة مسيرة العطاء للنقابة والمهنة، مقرًا بأننا بتنا جميعًا فى حاجة لقيم الإيثار ونقل الخبرات للأجيال الجديدة، وكذا إعلاء قيم المهنية والزمالة على ما عداها من قيم معاكسة تعرقل مسار مهنتنا الحبيبة.

وقال إنه "بعد 8 سنوات عضوًا بالمجلس عبر دورتين، ترأست فيها لجان الإسكان والمعاشات والثقافية، وشرفت بعضوية لجنة القيد، ونهايةً، كنت وكيلًا للنقابة ورئيسًا لهيئة التأديب، وغيرها الكثير من الأنشطة الكبيرة، ولكل الزملاء العهد منه الدائم بالبقاء نقابيًّا مخلصًا فى خدمة الجمعية العمومية ومجلس النقابة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة