صورة اليوم.. ساعات بشتاق ليوم عيشته وأنا صغير

السبت، 09 ديسمبر 2017 09:00 ص
صورة اليوم.. ساعات بشتاق ليوم عيشته وأنا صغير صورة اليوم
كتبت إسراء عبد القادر - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سنوات الطفولة، وعدم التفكير فى أى شىء إلا فى البحث عن السعادة والبهجة بأبسط صورها، اللعب فى الشارع، وألعاب الطفولة التى لا يتمكن شخص من محوها من ذاكرته، هى موضوع صورة اليوم التى تعيدنا لعالم الطفولة وألعابها، والنزهة تاركين وراء ظهورنا أى شىء آخر.

صورة اليوم
صورة اليوم

 

واحدة من أشهر الرحلات التى يحرص الكثيرون من مختلف محافظات مصر على تجربتها ولو لمرة واحدة فى العمر هو الذهاب للقناطر الخيرية، فحدائقها المعهودة وجوها ومنظر النيل بها، جعلت منها مصدر جذب للنزهة الداخلية، فصورة اليوم التقطت لتلك المجموعة من الأطفال الذين راحوا يتسابقون فى ركوب الدراجات على كوبرى محمد على بالقناطر الخيرية.

ووظهروا وكأنهم يقدمون عرضا أكروباتيًا ظهر ذلك الطفل وهو يستعرض مهاراته فى التوازن بالسير على إطار واحد للدراجة، حركة معتادة يتفاخر بها الأطفال بين بعضهم البعض، وأقدام أخرى تسير من حوله ودراجات كثيرة فى نفس طريقه، وكلها وجوه ذاهبة لاقتطاع بعض الساعات من النزهة المصرية بسيطة التكاليف، وسط الحدائق الرائعة على ضفاف نهر النيل بمنظره الفريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

معتز الانصارىي

ahmad

كلنا ذهبنا الي القناطر الخيرية . . و ركبنا العجل..و مركب . ايام لا تعود

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

تحية كبيرة لاستاذة ..أسراء

القناطر الخيرية ..كانت اول رحلة مدرسية ....لكن..كلما اغنية محمد فؤاد ..هي احلي ما في الموضوع.ساعات بشتاق ليوم عيشتة و انا صغير....لشكلي قبل ما تغير .....لأيام فيها راحة البال .....عشان كنا ساعتها عيال ...ساعات بشتاق للحب القديم ...و لصوت عبد الحليم ..لنومي في حضني لبس العيد ...و احساس ان بكرة بعيد...الي اخر الاغنية جميلة ...جدا... جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

و مين لم يشاهد القناطرو تنزهه فيها

و خصوصا ساكني القاهرة الكبري اجمل رحلة نيلية و اجمل جو و حدائق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة