أخبار ليفربول اليوم عن نجم الريدز الذى لا يحب مشاهدة كرة القدم

السبت، 09 ديسمبر 2017 05:56 م
أخبار ليفربول اليوم عن نجم الريدز الذى لا يحب مشاهدة كرة القدم فينالدوم وكلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، أنه لا يحب مشاهدة كرة القدم، ولن يتابع منافسات كأس العالم روسيا 2018، بعد خروج منتخبه الوطنى من التصفيات.

فينالدوم نجم ليفربول لا يحب مشاهدة كرة القدم

قال جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول خلال مقابلة صحفية مع صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، " لا أشاهد كرة القدم كثيرا، أجد أنه من الغريب رؤية نفسى على شاشة التلفزيون".

فينالدوم لاعب ليفربول
فينالدوم لاعب ليفربول

 وقال لاعب وسط ليفربول انه لن يشاهد منافسات كأس العالم في الصيف المقبل لآن هولندا ليست ضمن الدول المتأهلة للمونديال، ولم يشاهد حتى إعادة الأهداف السبعة لليفربول فى شباك سبارتاك موسكو خلال فوز الريدز بالمباراة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا ليلة الأربعاء الماضية.

وقال فينالدوم عن دربى مرسيسايد المحدد له غدا الأحد ضد إيفرتون فى أنفيلد "إنها أكبر مباراة ضد إيفرتون منذ بداية الموسم، وقال إنها واحدة من أكبر مبارياتنا."

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وعن كون فريقهم أصبح من أعظم أندية أوروبا قال فينالدوم "يمكن أن نكون على مستوى عال ولكن يمكنك أن تقول هذا حقا إذا فعلنا ذلك لفترة طويلة، وليس فقط لعدد قليل من المباريات".

جيرارد: "مثلث الرعب" يمنح ليفربول الأفضلية أمام إيفرتون

يرى ستيفن جيرارد نجم نادى ليفربول الإنجليزى المعتزل أن "الريدز" يمتلك الأفضلية فى تحقيق الفوز على إيفرتون فى مباراة الديربى التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال ستيفن جيرارد، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو يمنح ليفربول الأفضلية فى تحقيق الفوز على إيفرتون بمباراة الغد، متشوق لرؤية دفاع إيفرتون وهو يواجه هذا الثلاثى".

وأضاف نجم ليفربول المعتزل "لو كنت لاعبا لما تمنيت مواجهة محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو".

ويتسلح ليفربول بالرباعى الخارق محمد صلاح، ساديو مانى، فيليب كوتينيو، فيرمينو الذى سجل 47 هدفاً وصناعة 23 هدفاً آخرين بجميع المسابقات هذا الموسم، من أجل تحقيق الفوز على إيفرتون بمباراة الغد، علماً بأن "الفرعون المصرى" يتصدر قائمة هدافى "البريميرليج" برصيد 12 هدفاً، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام إيفرتون، إذ لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام جاره فى آخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين، كما لم يخسر ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الملقب بـ"التوفيز" منذ عام 1999.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة