الجارديان: محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون غدا رغم إصابة "الظهر"

السبت، 09 ديسمبر 2017 04:54 م
الجارديان: محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون غدا رغم إصابة "الظهر" محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية، عن التشكيل المتوقع لناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وإيفرتون فى مباراة الديربى التى تجمعهما غداً الاحد بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر سيتواجد فى التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول بمباراة الغد، على الرغم من غيابه عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة، بسبب معاناته من الآلام فى الظهر نتيجة كدمة تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسبارتاك موسكو الروسي الاربعاء الماضى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز ليفربول بسباعية نظيفة.

وأضافت الصحيفة، أن الثلاثى ساديو مانى وفيليب كوتينيو وفيرمينو سيتواجد أيضاً فى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول أمام ايفرتون.

تشكيل ليفربول وايفرتون المتوقع في مباراة الغد
تشكيل ليفربول وايفرتون المتوقع في مباراة الغد

 

ليفربول الذى يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة كاملة على ايفرتون صاحب المركز العاشر.

ويمتلك ليفربول سجلاً مميزاً أمام ايفرتون، حيث لم يتذوق "الريدز" مرارة الهزيمة أمام جاره فى أخر 13 مباراة جمعت بين الفريقين، كما لم يخسر ليفربول على ملعبه ووسط جماهيره أمام الفريق الملقب بـ"التوفيز" منذ عام 1999.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة