خالد صلاح

7ملفات تنتظر الخطيب بعد رئاسة الأهلي.. الهيكلة الإدارية.. تدعيم الفريق فى الشتاء.. حسم أزمة "مسك".. تشكيل لجنة الكرة.. تحقيق حلم الاستاد.. البدء فى تنفيذ فرع التجمع.. ومواصلة الثورة الإنشائية فى الفروع الأربعة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:30 ص
7ملفات تنتظر الخطيب بعد رئاسة الأهلي.. الهيكلة الإدارية.. تدعيم الفريق فى الشتاء.. حسم أزمة "مسك".. تشكيل لجنة الكرة.. تحقيق حلم الاستاد.. البدء فى تنفيذ فرع التجمع.. ومواصلة الثورة الإنشائية فى الفروع الأربعة محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

ينتظر مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد برئاسة محمود الخطيب العديد من الملفات المهمة التى تحتاج للحسم خلال الفترة المقبلة بعدما حسمت قائمة محمود الخطيب الانتخابات لصالحها بالكامل، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الملفات في السطور التالية:

1_الهيكلة الإدارية

مهمة ثقيلة تنتظر مجلس محمود الخطيب تتمثل فى إعادة الهيكلة الإدارية فى القلعة الحمراء وحسم مصير عدة مسئولين في النادى على رأسهم مديرو الإدارات المختلفة خاصة أن الفترة الماضية شهدت جدلاً حول الإطاحة بأكثر من مدير فى النادى منهم اللواء شرين شمس المدير التنفيذي وأن كان ذلك ما زال محل جدل.

2_الانتقالات الشتوية

تدعيم فريق الكرة بأكثر من صفقة خلال انتقالات يناير المقبل يُعد أحد الملفات المهمة التى يحاول مجلس الخطيب حسمها سريعًا بعدما كشفت المباريات التى خاضها المارد الأحمر ببطولة الدوري والكأس هذا الموسم عن أن الفريق يحتاج دعمًا فى عدة مراكز، وسيعقد محمود الخطيب مع حسام البدري المدير الفني لمناقشة هذا الملف سريعًا.

3_مسك

ربما يكون ملف شركة "مسك" راعى قناة الأهلى السابقة أحد الملفات الحيوية والمهمة في الفترة المقبلة خاصة بعد حصول الشركة على حكم بتغريم النادي مبلغ 134 مليون جنيه بعدما قام الأهلي بفسخ عقده معها فجأة.

4_لجنة الكرة

هل تعود لجنة الكرة بالنادى الأهلى؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية داخل القلعة الحمراء بعدما طالب كثيرون بإعادة تشكيل اللجنة باعتبار أن دورها مهم للغاية في تقييم فريق الكرة ومناقشة كل ما يخص الفريق بل وقطاع الكرة بشكل عام وتردد اسم أكثر من نجم أهلاوي لدخول هذه اللجنة أمثال عبد العزيز عبد الشافى "زيزو".

5-استاد الأهلى

كان مشروع استاد الأهلى أحد الملفات المهمة والمشاريع الكبرى التى اعتمد عليها محمود الخطيب فى برنامجه الانتخابى وأعلن أنه بصدد تحقيق هذا الحلم لأنه ليس منطقيًا أن يستمر نادٍ عريق وكبير كالأهلي بدون استاد.

6_فرع التجمع

بعدما وضع مجلس الأهلي السابق برئاسة محمود طاهر حجر الأساس لفرع النادي الرابع بالتجمع الخامس بات مجلس الخطيب مُطالبًا بالبدء في هذا الفرع الذى يُعد حلمًا لكل أهلاوي.

7_الثورة الإنشائية

لا ينكر أحدًا أن مجلس محمود طاهر حقق ثورة إنشائية رائعة في فروع الأهلي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد ، ويطمح أعضاء النادي في مواصلة هذه الإنشاءات التى تحظى بدعم الجمعية العمومية.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Wael gamal

وتحجيم الألتراس الفوضوي وعلاج جرح بورسعيد.

هدفان يجب أن يكونا على قمة الأولويات .. الأهلي صرح وطني كبير .. لذلك لايجوز ان تكون هناك رواسب تضر بالوطن .. الالتراس الفوضوي متربص ومتحفز للتخريب في أي وقت .. القضاء يتولى مأساة بورسعيد .. لذلك .. ليس هناك ما يمنع من أن يبادر الاهلي باللعب في بورسعيد ووضع نهاية لجرح أليم ومؤامرة خطيرة على مصر المحروسة .. ارجو الا نتوه في التفاصيل والجزئيات والخدمات وننسى هذه الأهداف العليا .. بالتوفيق للخطيب وتمنيات ان يعيد لنا أمجاد المايسترو بشجاعته وشخصيته القوية .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة