مؤلف "الأب الروحى" : الجزء الثانى يشهد مفاجآت عديدة وأكتب حلقاته الأخيرة

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:00 م
مؤلف "الأب الروحى" : الجزء الثانى يشهد مفاجآت عديدة وأكتب حلقاته الأخيرة هانى سرحان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيناريست هانى سرحان لـ"اليوم السابع"، إنه يواصل حاليا كتابة الـ10 حلقات الأخيرة من الجزء الثانى لمسلسله "الأب الروحى"، والجارى تصويره حاليا بقيادة المخرج تامر حمزة، مشيرا إلى أنه سلم أكثر من نصف حلقات العمل لشركة "مجموعة فنون مصر"، المنتجة للعمل، والتى قامت بدورها بإرسال النسخ لجميع الفنانين المشاركين فى بطولة الحلقات.

وأضاف سرحان، أن الجزء الثانى من المسلسل يشهد العديد من الأحداث غير المتوقعة، حيث سيزداد صراع "العطارين"، ويدخلون فى مواجهات من نوع جديد مع أخرون.

وأضاف سرحان، أن لديه مشروع درامى جديد آخر بعنوان "6 أشهر"، تعاقد عليه مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وفى خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتم حسم الأمر فيما يتعلق بالمنافسة به فى السباق الرمضانى لهذا العام أم سيتم تأجيله للعام المقبل.

يذكر أن السيناريست هانى سرحان حقق نجاحا كبيرا للغاية من خلال الجزء الأول لمسلسل "الأب الروحى"، والذى عرض قبيل شهر رمضان الماضى، وتولى إنتاجه ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وقام بدور البطولة فيه محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد فلوكس وعدد آخر كبير من النجوم.

ويتولى حاليا بطولة مسلسل "الأب الروحى 2"، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز قد تعاقدا مع عدد كبير من الفنانين للانضمام للجزء الثانى، بجانب أبطال الجزء الأول، فمن المنضمين الجدد، الفنانون محمد رياض وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار وحنان شوقى وآخرون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة