أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. دينا تنضم لكتيبة "الأب الروحى 2" مع "مجموعة فنون مصر"

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:03 م
صور.. دينا تنضم لكتيبة "الأب الروحى 2" مع "مجموعة فنون مصر" دينا مع المنتج ريمون مقار والمخرج تامر حمزة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت الفنانة دينا مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز على المشاركة فى بطولة حلقات الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، والذى انطلق تصويره بالفعل منذ 8 أيام ، لتنضم بذلك للفنانين محمد رياض ونشوى مصطفى وسيمون ، واللذين تعاقدوا أيضا على المشاركة فى هذا العمل خلال الأيام القليلة الماضية.
 
وجاء تعاقد دينا على هذا المسلسل مع "مجموعة فنون مصر"، بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال مسلسل "الطوفان"، مع النجوم وفاء عامر وماجد المصرى وأحمد زاهر ورامي وحيد وإيهاب فهمى، سيناريو وحوار محمد رجاء، للمخرج خيرى بشارة، والذى يعرض حاليا على إحدى الفضائيات الكبرى. 
 
والمسلسل يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم وإيهاب فهمى ومحمد عز وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
 
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحى"، عُرض قبل شهر رمضان الماضى، وقام ببطولته كل من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم والراحل أحمد راتب وإيهاب فهمى وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وأخرجه بيتر  ميمى.
IMG-20171210-WA0136
 

IMG-20171210-WA0137
 

IMG-20171210-WA0139
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة