أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد خروجه من رمضان 2018.. كريم عبد العزيز يقترب من الزعيم فى "عوالم خفية"

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 04:00 م
بعد خروجه من رمضان 2018.. كريم عبد العزيز يقترب من الزعيم فى "عوالم خفية" عادل إمام وكريم عبد العزيز
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد خروج مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز من موسم دراما رمضان المقبل، لأسباب إنتاجية لم يكشف عنها حتى الآن، أكدت مصادر لـ "اليوم السابع" أن هناك مفاوضات  تتم حالياً بين كريم والمنتج رامى إمام المالك لشركة ماجنوم، أن يتواجد مع الزعيم فى مسلسله الجديد "عوالم خفية" المقرر عرضه فى موسم رمضان 2018، حيث يتواجد فى إحدى حلقات العمل كضيف شرف مع عادل إمام.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

ويعتبر عبد العزيز هو أول من تفاوض معه المخرج والمنتج رامى إمام من بين 15 نجما من الصف الأول، ويتم التفاوض معهم فى الأيام القليلة المقبلة بعد الاستقرار عليهم، ويجسد الزعيم فى أحداث المسلسل شخصية تدعى "هلال"، وتدور أحداث العمل فى إطار درامى كوميدى.

 

وبسبب عدم انتهاء الديكورات التى يتم بناؤها فى استوديو النحاس وعدم إنهاء التعاقدات أجل الزعيم انطلاق التصوير حتى يوم الأربعاء 3 يناير المقبل فى الديكور الرئيسى للعمل فى استديو نحاس.

 

ونجح رامى إمام خلال الأيام الماضية فى إتمام التعاقد مع كل من صلاح عبد الله ومى سليم وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وبشرى وأسامة عباس، ووصلت مفاوضاته مع النجمة ليلى علوى إلى مرحلة متقدمة، ومن المقرر التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة، هذا بالإضافة إلى ترشيح الفنان نبيل الحلفاوى لتقديم أحد الأدوار المهمة فى العمل.

 

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات رامى إمام مع الفنانة داليا البحيرى، إلا أنها لم تنجح بسبب الأجر، حيث طلبت داليا أجراً كبيراً وهو ما جعل الأمور صعبة بينهما لتعتذر فى النهاية، وتتم الاستعانة بعدها بالفنانة بشرى لتقديم هذا الدور، ويجرى رامى اختيار باقى الفنانين للأدوار الأخرى فى العمل الذى يتعاون فيه الزعيم مع نجله كمنتج للمرة الأولى .

 

ويخوض عادل إمام السباق الرمضانى للمرة الأولى بمسلسل من تأليف ورشة لمؤلفين شباب هم أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، بعد 6 سنوات من تعاونه مع السيناريست يوسف معاطى، حيث قدما سويا 6 مسلسلات آخرها "عفاريت عدلى علام" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته غادة عادل وهالة صدقى ومى عمر وكمال أبو رية وأحمد حلاوة وآخرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة