لو خطوبتك قربت.. تعرفى على موديلات فساتين أنيقة ببصمة زهير مراد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 07:00 ص
لو خطوبتك قربت.. تعرفى على موديلات فساتين أنيقة ببصمة زهير مراد فساتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمة أسماء لامعة فى عالم الموضة والأزياء وضعت بصمتها بأصابع من نور، فقدمت نهجًا جديدًا فى دور الموضة، ولا شك أن الفساتين من أبرز أقسام الموضة التى تحظى باهتمام معظم الفتيات اللاتى يعتبرنها عشقا لا ينتهى، وفى الوقت الذى تحاول فيه الفتيات أن يسرن وفقًا لأحدث خطوط الموضة فى اختيار الفساتين، يتابعن أهم الأسماء التى ارتفعت أسهمها على منصات الموضة العالية حتى أصبحت رائدة فى المجال.

"زهير مراد" واحد من الأسماء التى بمجرد ذكرها فى عالم الفساتين يتبع بمجموعة من أبرز الموديلات التى أثرت عالم الموضة بأفكار مميزة ومختلفة، واستطاع زهير مراد أن يكون من الأسماء العربية التى دخلت فى مصاف العالمية بفضل تصميماته الأنيقة والمختلفة.


فساتين1
فساتين

وللفتيات اللاتى يبحثن عن فساتين مختلفة وأنيقة تناسبهن فى حفل خطوبتهن ، يمكنهن أن يستعن بأفكار من تصميمات زهير مراد التى تحمل أشكال و ذوق يناسب معظم الفتيات ويمنحهن خيارات عديدة ليكن فى أبهى شكل لهن.

فساتين2
فساتين

وإليكِ ملامح لمجموعة من موديلات فساتين زهير مراد

أولًا الموديلات:

منفوش ولا ميرميد؟ سؤال وضع له زهير مراد العديد من الإجابات التى حملت كل منها لمسة مختلفة، ففى عالم الفساتين المنفوشة قدم الكثير من التصميمات التى تتميز بالرقة والأناقة و الأفكار المختلفة، فتارة تجدينه بحزام فى الوسط وتارة أخرى تلمحين الأوف شولدر ظاهرًا، ناهيك عن التطريز الساحر الذى يتناسب مع كافة الأذواق التى تفضل الظهور بشكل مختلف وجذاب، وبالنسبة لـ"الميرميد" فلم يكن بعيدًا عن بصمة مراد التى قدمته بأكثر من طريقة تتناسب مع كافة الأجسام.

فساتين3
فساتين

 

فساتين4
فساتين

 

فساتين5
فساتين

ثانيًا الألوان:

لا تحصري نفسك بين الألوان التقليدية لفساتين الخطوبة، وادخلى إلى عالم "زهير مراد" لتتعرفي على ألوان جديدة لفساتين الخطوبة منها درجات البيجات والكافيه، كذلك البنفسجى والنبيتى، بالإضافة إلى اللون الأسود الذى لن يكون خيارًا إلا للجريئات فقط.

فساتين6
فساتين

 

فساتين7
فساتين

 

فساتين8
فساتين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة