إطلالة الفنانات فى حفل دير جيست تثبت أن اللون الأسود على عرش موضة فساتين 2018

الأحد، 24 ديسمبر 2017 02:00 ص
إطلالة الفنانات فى حفل دير جيست تثبت أن اللون الأسود على عرش موضة فساتين 2018 إطلالة الفنانات فى حفل دير جيست
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم الجمعة 22 من ديسمبر حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست" السنوى تحت إدارة ماجد حسنى، ذلك الحفل الذى تم تكريم العديد من الفنانين والفنانات، إلى جانب نجوم الإعلام والسينما والغناء فى عام 2017، وحضر الكثير منهم إلى الحفل، وتألقت الفنانات بمجموعة من الفساتين التى تعكس موضة 2017، واختارت الكثير منهن اللون الأسود لإطلالتها، ليتربع بذلك على عرش موضة فساتين 2017، وإليك أبرز الفنانات اللائى ارتدين الفساتين السوداء بالصدفة.

أمينة خليل
 

أمينة خليل:

ارتدت الفنانة الشابة أمينة خليل فستان باللون الأسود، وكان مرصعًا بالكثير من الخرز فى منطقة البطن والصدر، ومغطى بالتل بداية من منطقة الصدر ووصولاً للرقبة، وكان الفستان "منفوش" حتى آخره.

ريهام علد الغفور

 

ريهام عبد الغفور:

اختارت الفنانة ريهام عبد الغفور فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأسود، وكان صدره مطرز، وامتد التطريز ليصل إلى ما يشبه الحزام على الخصر، واحتوى على "شراشيب" من الأمام ومن الخلف وصولاً إلى الأرض.

عبير صبرى
 

 

عبير صبرى:

الفنانة عبير صبرى ارتدت فستان باللون الأسود أيضاً مصنوع من التل وهو يعد من الأقمشة المستخدمة بكثرة فى صناعة الفساتين، والتى تتربع على عرش موضتها بشكل عام، ووصول طوله إلى الأرض، كما أنه كان شفاف من منطقة البطن.

لقاء الخميسى
 

لقاء الخميسى:

واختارت لقاء الخميسى فستان بالأسود "البليسيه" من منطقة الصدر وكات، الممسك من الخصر والمجسم حتى منطقة الركبة، ثم واسع إلى نهايته، وكان فستان فريد من نوعه.

ليلى علوى
 

 

ليلى علوى:

أما بالنسبة للفنانة ليلى علوى، فاختارت الفستان الأسود التل المنقوش والمبطن، بتصميم الأوف شولدر، وكان طوله يصل إلى الركبة وارتدت معه الكعب العالى الأسود.

مى عمر
 

مى عمر:

اختارت مى عمر فستان "وان شولدر" باللون الأسود أيضاً،كاب من ناحية ومن الناحية الأخرى بكم طويل، وكان الفستان ذو فتحة من أحد الأرجل وصولاً إلى أعلى الركبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة