خالد صلاح

المحاماة توحد الفرقاء.. سامح عاشور فى صف "الوطنى" والإخوان دفاعا عن المهنة

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:08 م
المحاماة توحد الفرقاء.. سامح عاشور فى صف "الوطنى" والإخوان دفاعا عن المهنة أحمد فتحى سرور مع سامح عاشور ومحمد طوسون
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرقتهم السياسة وجمعهم الدفاع عن مهنة المحاماة.. هذا واقع ما حدث فى دائرة الأربعاء (5) بمحكمة النقض، التى نظرت طعن نقابة المحامين على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بحبس 7 محامين من مطاى لمدة خمس سنوات، برئاسة المستشار هانى مصطفى، إذ شارك ضمن وفد النقابة فى تقديم النقض كل من، سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس الحزب العربى الناصرى السابق، والدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق وأحد رجال نظام الرئيس الأسبق حسنى مبارك، ومحمد طوسون أمين عام النقابة السابق والمحسوب على جماعة الإخوان الإرهابية وأحد أعضاء هيئة الدفاع عن قياداتها، فى وقائع الجلسة.

اللافت للنظر، أنه خلال وقائع جلسة النقض جلس الثلاثة الذين يعبرون عن أفكار سياسية مختلفة بجوار بعضهم، إذ ظهر سامح عاشور فى النصف، وعلى يمينه محمد طوسون المدافع عن جماعة الإخوان، وعلى يساره أحمد فتحى سرور أحد أبرز رموز الحزب الوطنى المنحل، ليدلى كل منهم بدلوه فى الطعن المقدم من نقابة المحامين على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بحبس سبعة محامين.

يذكر أن دائرة الأربعاء (5) بمحكمة النقض، برئاسة المستشار هانى مصطفى، قضت اليوم بقبول الطعن المقدم من نقابة المحامين على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بجلسة 12 مارس 2017 بحبس 7 محامين من مطاى 5 سنوات.

فتحى سرور وسامح عاشور ومحمد طوسون خلال جلسة الطعن

فتحى سرور وسامح عاشور ومحمد طوسون خلال جلسة الطعن 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة