خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ربط الصوابع ومزيل العرق.. 3 حيل هتساعدك على ارتداء الكعب العالى من غير ألم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 12:28 م
ربط الصوابع ومزيل العرق.. 3 حيل هتساعدك على ارتداء الكعب العالى من غير ألم الكعب المؤلم
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفتيات اللاتى تهتم بالموضة والجمال يدركن أن ارتداء الكعب شبه واجب فى المناسبات المهمة، لكن كلنا نعانى بسبب صعوبة التحرك به والوقوف فترات طويلة، ونتعجب من قدرة الفنانات على ارتدائه دون أن يظهر عليهن التعب، لذلك نقدم لكِ 3 حيل تعينك على ارتداء الكعب العالى بدون ألم، وفقاً لما جاء بموقع  لك herworldplus.

 

1. التحرك فى جميع أنحاء المنزل

وضع البلاستر فى الأماكن المؤلمة
وضع البلاستر فى الأماكن المؤلمة
 

تجربة الحذاء وارتدائه والسير فى جميع أنحاء المنزل يمكنك من معرفة أين المكان الذى سيؤلم قدميك أكثر. وهنا تحددى المنطقة التى تضعى عليها البلاستر أو اللاصقات الطبية ثم ضعى أرجلك فى الماء، سوف يلين البلاستر فى الماء ويعمل على منع احتكاك أرجلك فى الحذاء ومن ثم المشى فى جميع أنحاء المنزل بعد وضع الحذاء وبذلك سوف تشعرين بالفرق. 

 

2. ربط الصابع الثالث والرابع معاً:

ربط الإصبعين معاً
ربط الإصبعين معاً

 

هناك عصب ينقسم بين هذين الأصبعين، ما يسبب ألما عند الضغط أو الوقوف كثيراً بالكعب، فربطهم يساعد على إبقاء العصب ثابتاً متقوياً ويخفف من الضغوط الواقعة على قدمك، ما يجعلها أكثر ثباتا بكثير، يمكنك استخدام شريط لاصق أو بلاستر جروح طبى.

 

3.وضع مزيل العرق:

وضع مزيل العرق
وضع مزيل العرق

 

حتى وإن كان باطن أرجلك لا يعرق كثيراً، إلا أنه يمكن لأى رطوبة أن تجعل رجليكى تنزلقان فى الحذاء ويسبب الألم، فوضع مزيل العرق هذا يعمل على سد المسام جيداً ويعمل كعازل بين قدميك وبين الحذاء ويمنع ظهور الدمامل المؤلمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة