خالد صلاح

انطلاق أعمال المؤتمر الدولى لمشاريع إعمار منطقة مكة المكرمة

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 03:47 م
انطلاق أعمال المؤتمر الدولى لمشاريع إعمار منطقة مكة المكرمة مكة المكرمة


وكالات الأنباء
إضافة تعليق

انطلقت بمحافظة جدة اليوم الأربعاء أعمال المؤتمر والمعرض الدولى لمشاريع إعمار منطقة مكة المكرمة، الذى تنظمه هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، بالتعاون مع إمارة المنطقة، ووزارة المالية، وبرعاية الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة تطوير المنطقة، بفندق هيلتون جدة، حسبما ذكرت شبكة العربية السعودية.

ويهدف المؤتمر الذى يستمر ثلاثة أيام وتشارك به نحو 25 مؤسسة حكومية وخاصة، إلى تقدم رؤية مفصلة عن أبرز مشاريع منطقة مكة المكرمة وما جرى إنجازه، وما يجرى العمل عليه من خلال المعرض المصاحب للمؤتمر، وإلقاء الضوء على 100 مشروع تنموى فى مختلف مدن المنطقة.

وشهد المؤتمر على هامش انعقاد جلساته الحوارية الحديث عن التنمية فى منطقة مكة، ودور القطاع الخاص ومشاركته فى التنمية لتواكب رؤية المملكة 2030.

وتواصل الجلسات الحوارية أعمالها خلال اليوم، حيث تناقش مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالمشروعات التى تم الانتهاء منها أو الجارى تنفيذها فى منطقة مكة المكرمة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة