الشارلستون مبيموتش أبدا.. اعرفى إزاى تلبسيه فى مناسباتك المختلفة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 11:18 ص
الشارلستون مبيموتش أبدا.. اعرفى إزاى تلبسيه فى مناسباتك المختلفة الشارلستون
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشارلستون من أكثر الموضات التى تذهب وتأتى، فسيطرت على فترة الستسينيات والسبعينيات ثم اختفى ثم عاد فى التسعينيات واختفى مرة أخرى، ثم عاد حالياً، لكن فى كل مرة يظهر بها تحتار الفتيات من أمرها ومن طرق ارتدائه والملابس التى تتماشى معه، لذلك نقدم خلال هذا التقرير طرق بسيطة ويسرة لارتداء الشارلستون وفقاً لحديث الاستايلست أميرة عبد المنعم. 

 

1.البادى الـbasic

:

البادى الـbasic
البادى الـbasic

 

يمكنك أن تختارى الشارلستون القماش واختارى عليه البادى البيزك أو البادى السادة، فهذا اللوك مناسب جداً لخروجات الشوبينج أو ذهابك إلى الجامعة، فالشارلستون مريح جداً أثناء ارتدائه.

 

2.البلوزة الشيفون:

البلوزة الشيفون
البلوزة الشيفون

 

اختارى البلوزة الشيفون المنقوشة أو السادة مع الشرلستون الواسع وضعيها بالداخل مع ربط الحزام حول الخصر، يمكنك أن ترتدى عليه الكعب العالى وهذا اللوك مناسب جداً فى المقابلات الرسمية.

 

3.على شيميز:

على شيميز
على شيميز

 

احرصى على اختيار الجينز الشارلستون المجسم من الأعلى وواسع تحت الركبة، وعليه الشيميز السادة أو المنقوش، فهذا اللوك مناسب جداً لخروجات الأصدقاء، ويمكنك أن تضعينه بالداخل أو تربطينه من الأمام.

 

4.على البليزر:

مع بليزر
مع بليزر

 

ارتدى البليزر وأسفله الشيميز المنقوش مع اختيار الشارلستون الجينز أو القماش الفورمال، فهو مناسب جداً للاحتفالات أو المناسبات.

 

5.الجمبسوت الشارلستون:

جمبسوت
جمبسوت

 

بما أن الجمبسوت موضة حاليا، يمكنك أن تختارى الجمبسوت الشارلستون وأسفله الشيميز المنقوش أو السادة أو يمكنك أن ترتدى عليه الكارديجان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة