الكريسماس يمنع حضور سفير إسبانيا بالقاهرة ودية الأهلى وأتلتيكو

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:25 م
الكريسماس يمنع حضور سفير إسبانيا بالقاهرة ودية الأهلى وأتلتيكو سفير إسبانيا بمصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر أرتورو أفيلو سفير إسبانيا بالقاهرة عن حضور مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسبانى المُقرر لها 30 ديسمبر الجارى ببرج العرب، والتى سيُخصص دخلها لصالح أهالى شهداء وضحايا الإرهاب فى مصر.

 

كان وفد من الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى، ضم كلًا من سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل مدير التسويق بالنادى، صباح اليوم الثلاثاء، قد قام بزيارة السفارة الإسبانية بالقاهرة والاجتماع بالسفير، والقنصل والمسئول الإعلامى بالسفارة، لبحث سبل التعاون مع الجانب الإسبانى؛ للمساهمة فى نجاح احتفالية الأهلى التى تقام 30 ديسمبر، تحت شعار السلام، وتشهد إقامة مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد على هامش هذه الاحتفالية.

 

ووجه خالد مرتجى الدعوة الرسمية للسفير الإسباني لحضور المباراة التى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى حضور 60 ألف متفرج لكن السفير اعتذر عن الحضور، مؤكداً أنه سينتدب القنصل العام للسفارة، ووفد رسمى لحضور المباراة لتعذر وجوده فى مصر فى هذا التوقيت من العام بسبب أعياد الكريسماس.

 

 كما وعد السفير الإسبانى بالعمل بقوة من الآن على تفعيل الإجراءات الخاصة بالمباراة، وتوضيح أهميتها فى الإعلام الإسبانى والترويج لأهدافها السامية بشكل رسمى.

 

وعبّر السفير عن سعادته بالزيارة التى قام بها وفد الأهلى، مُشدداً على تضامنه مع الأهلى فى رسالته المهمة والسامية التى يقدمها لكل شعوب العالم من أجل السلام، مؤكداً أن الأهلى هو أول مؤسسة رياضية سمع عنها فور وجوده في مصر، مؤكدا أنه كان يتمنى فوز الأهلي ببطولة أفريقيا الأخيرة؛ لأنه كان سيمثل مصر بشكل مميز في كأس العالم للأندية بالإمارات.

 

وأوضح السفير الإسبانى أنه حضر أكثر من مباراة سابقة للأهلى أثناء تولى مواطنه خوان كارلوس جاريدو مهمة تدريب المارد الأحمر.

 

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (1)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة