تفاصيل زيارة وفد الأهلى برئاسة خالد مرتجى للسفير الإسبانى بالقاهرة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 01:59 م
تفاصيل زيارة وفد الأهلى برئاسة خالد مرتجى للسفير الإسبانى بالقاهرة خالد مرتجى مع سفير إسبانيا بالقاهرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار وفد من النادى الأهلى برئاسة المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى، ضم كلا من سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية، ونادر خليل مدير التسويق بالنادى، صباح اليوم الثلاثاء، السفارة الإسبانية بالقاهرة واجتمع بالسفير أرتورو أفيلو، والقنصل والمسئول الإعلامى بالسفارة، لبحث سبل التعاون مع الجانب الإسبانى؛ للمساهمة فى نجاح احتفالية الأهلى التى تقام 30 ديسمبر، تحت شعار السلام، وتشهد إقامة مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد على هامش هذه الاحتفالية.

 

وحرص المهندس خالد مرتجى على تقديم شرح كامل للسفير الإسبانى أرتورو أفيلو لأهمية مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد وأهمية تفعيل الدور الإسبانى الرسمى فى الحضور ونشر دعوات إعلامية فى إسبانيا عن المباراة، وتوضيح صورة حقيقية عن الحياة فى مصر وتكاتف شعبها بكل فئاته من أجل الأمن والأمان.

 

ووجه عضو مجلس الأهلى الدعوة الرسمية للسفير الإسبانى لحضور المباراة التى تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى حضور 60 ألف متفرج، موضحا فى شرحه للسفير أن هذه المباراة التى ينظمها الأهلى تأتى تضامنا مع رسالة الاتحاد الدولى لكرة القدم لنشر السلام من خلال كرة القدم وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب فى مختلف البلاد.

 

وأشار خالد مرتجى إلى أن الفريق الإسبانى سيقوم بتوجيه رسالة محبة وتضامن للشعب المصرى باللغة العربية عبر وسائل الإعلام المختلفة؛ لتأكيد وقوف الجميع يدًا واحدة دعما للسلام، متمنيا أن يكون للسفير الإسبانى نفس الدور.

 

كما طلب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى من السفير الحديث عن المباراة وأهدافها فى الصحافة الإسبانية والإعلام بشكل عام، وتأكيد الدور الأهلى الوطنى فى صناعة السلام، وتقديم هذه الرسالة للعالم من خلال هذه المباراة المهمة.

 

وبحث مرتجى مع السفير فى عدة أمور كان أبرزها سبب إقامة هذا اللقاء فى برج العرب بالإسكندرية؛ من أجل ضمان خروجها بالشكل اللائق تنظيميا وأمنيا.

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (1)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (2)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (3)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (4)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة

 

خالد مرتجي والسفير الأسباني بالقاهرة (5)
خالد مرتجى والسفير الإسبانى بالقاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة