خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التعاون الإسلامى" تدين إطلاق ميليشيات الحوثى صاروخا بالستيا باتجاه الرياض

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 05:01 م
"التعاون الإسلامى" تدين إطلاق ميليشيات الحوثى صاروخا بالستيا باتجاه الرياض الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت منظمة التعاون الإسلامى، اليوم الثلاثاء بشدة، إطلاق مليشيات الحوثى فى اليمن صاروخاً بالستياً باتجاه مناطق سكنية مأهولة بالسكان بالعاصمة السعودية الرياض.


وقال الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين - حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن استمرار إطلاق الصواريخ البالستية على المملكة يؤكد مواصلة مليشيات الحوثى لنهجها العدائى والإجرامى الهادف إلى زعزعة الأمن والاستقرار فى السعودية والمنطقة، تنفيذاً لمخططات تآمرية ضد المملكة والمواطنين والمقيمين على أراضيها.
 

وجدد العثيمين، دعم المنظمة وتضامنها التام مع المملكة العربية السعودية، قيادة وحكومة وشعباً، فى كل ما تتخذه من خطوات وإجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها، مشدداً على يقظة قوات الدفاع الجوى السعودى فى اعتراض الصاروخ وتدميره قبل سقوطه على المناطق الآهلة بالسكان، ما منع وقوع أى خسائر.
ويشارك العثيمين فى مؤتمر الحوار بين الأديان فى جنوب وجنوب شرق آسيا، المنعقد فى جامعة ماهيدول فى العاصمة التايلندية بانكوك.

فى سياق آخر،  أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، التزام المنظمة بتعزيز الحوار بين الأديان والسعي لإحلال السلام وحل النزاعات، وفق قضايا ذات أولوية في برنامج عمل المنظمة 2025 وعناصر أساسية لتعزيز التفاهم بين الشعوب والثقافات في سبيل دعم التنمية المستدامة إلى جانب تشجيع العلاقات الإيجابية بين الأمم.وو

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة