لو خايفة من التجربة.. مصمم أزياء هيقولك ازاى تختارى "جامب سوت" مناسب لجسمك

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 05:00 ص
لو خايفة من التجربة.. مصمم أزياء هيقولك ازاى تختارى "جامب سوت" مناسب لجسمك جامب سوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عالم الأزياء مجموعة من التطورات السريعة والمتتالية، واختلفت ملامح الموضة بشكل كبير، وتصدرت مجموعة من قطع الأزياء المشهد وأصبحت مسيطرة على منصات الموضة العالمية، ويعتبر "الجامب سوت" من قطع الأزياء التى انتشرت بشكل كبير جدًا فى الفترة الأخيرة وقدم مصممو الأزياء أشكال وموديلات كثيرة منه.

وبدأ إقبال الفتيات يزيد على اختيار موديلات الجامب سوت، بعدما ظهرت أناقته فى عدد من عروض الأزياء، خاصة إنه يمنح الفتاة إطلالة مختلفة ومميزة، وغالبًا تستخدمه الفتيات فى أزياء السهرة ليكون بديلًا عن الفستان والإطلالة التقليدية، خاصة أن موديلات الجامب سوت لها أقمشة سواريه أنيقة ومختلفة مثل الدانتيل المطرز والجوبير.

موديلات جامب سوت (2)
موديلات جامب سوت

 

موديلات جامب سوت (3)
موديلات جامب سوت

وبالرغم من إقبال الفتيات على ارتداء الجامب سوت، إلا أن معظمهن يتردد فى اختياره خشية أن يظهر عيوب جسمهن، وفى هذا الصدد تحدث مصمم الأزياء "محمد كمال" لـ"اليوم السابع" عن المعايير الصحيحة التى يجب أن تختار الفتيات الجامب سوت وفقًا لها.

موديلات جامب سوت (4)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (5)
موديلات جامب سوت 

وقال:الجامب سوت انتشر فى الفترة الأخيرة وغالبًا يوضع حزام عريض بالجامب سوت ليفصل الجزء العلوى عن السفلى ليبرز تقسيمات الجسم وكيرفاته فى الأعلى والأسفل. 

وأضاف:" الجامب سوت يناسب الأجسام المختلفة بضوابط معينة وينبغى أن يكون بلون فاتح للأجسام الصغيرة أو النحيفة ومخطط بالطول للقصيرات، أما الفتيات الممتلئات فعليهن أن يخترن موديلات الجامب سوت بالألوان الداكنة مع مراعاة أن يكون "ستريت" وليس ضيقًا عند الرجل، أما الفتيات طوال القامة فيراعين اختيار موديل يحتوى على زخرفة وتطريز كبير الحجم، وألوان مختلفة، وبألوان كريميه أو بيجات للسمراوات".

موديلات جامب سوت (6)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (7)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (8)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (9)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (10)
موديلات جامب سوت 

 

موديلات جامب سوت (11)
موديلات جامب سوت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة