تخينة ولا رفيعة.. مصمم أزياء هيقولك إزاى تلبسى "كاروهات" وتخفى عيوبك

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 01:07 م
تخينة ولا رفيعة.. مصمم أزياء هيقولك إزاى تلبسى "كاروهات" وتخفى عيوبك كاروهات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت ملامح موضة 2018 تلوح فى الأفق وقد ظهرت بعض العلامات واضحة خلال أسابيع الموضة العالمية التى أقيمت فى الشهور الأخيرة، وشهدت منصات الموضة العالمية مجموعة من الأشياء التى من المفترض أنها ستكون مسيطرة على موضة شتاء 2018، لعل أبرزها الملابس الكاروهات، وظهور بعض الألوان مثل "الزيتى" و"الكشمير" و"البودر روز" الذى سيتواجد بكثرة فى الأيام المقبلة، وسيتم مزجه مع كثير من الألوان مثل الأسود حسبما أكد خبراء الموضة.

 

وبالرغم من الأناقة التى تمنحها الملابس الكاروهات للفتيات إلا أن معظمهن يخشين من فكرة ارتداء الكاروه، خاصة أنه لا يخفى عيوب الجسم، ويحتاج إلى جسم ممشوق حتى يظهر الموديل بشكل مميز.

 

كاروهات صغيرةا لحجم
كاروهات صغيرةا لحجم

 

وتحدث مصمم الأزياء "محمد كمال"، لـ"اليوم السابع"، عن الطريقة الصحيحة لارتداء الملابس الكاروهات بالنسبة للفتاة الممتلئة أو الرفيعة، مؤكدًا أن موديلات الكاروه تتصدر موضة الأزياء فى 2018.

 
كاروهات للفتاة الرفيعة
كاروهات للفتاة الرفيعة

 

وبالنسبة للفتاة صغيرة الجسم أو الرفيعة فنصح "محمد كمال" بأن ترتدى موديلات كاروهات صغيرة الحجم وبعدد كبير ويفضل أن يكون لونها فاتح حتى تعطى  للعين مساحة كبيرة وحجم أكبر للجسم.

 

كاروهات كبيرة الحجم
كاروهات كبيرة الحجم

 

أما الفتاة الممتلئة فنصحها بارتداء ملابس كاروه بحجم كبير وعدد صغير ويفضل أن يكون غامق اللون لتغلق المساحات الكبيرة لها وتعطى انطباعا للعين بأنها أقل حجمًا.

 

للفتاة الممتلئة
للفتاة الممتلئة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة