ناقد موضة يستعرض أفضل 10 فساتين للفنانات خلال العام.. سميرة سعيد فى المقدمة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:00 م
ناقد موضة يستعرض أفضل 10 فساتين للفنانات خلال العام.. سميرة سعيد فى المقدمة أجمل إطلالات 2017
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوشكت 2017 على الرحيل، وبالطبع يهتم عشاق الموضة بأحدث الصيحات التى ستتصدر 2018، لكن 2017 احتوت على عدد من الإطلالات التى لا يمكن تجاهلها، خاصة أنها قدمت بصمات مميزة ومختلفة فى عالم الموضة، وقد ظهرت بشكل واضح من خلال الأحداث الفنية والمهرجانات التى أقيمت خلال العام.

وتألقت مجموعة من النجمات فى 2017 ولم يقدمن جديدًا على المستوى الفنى فقط، لكنهن أثرين عالم الأزياء بمجموعة من الإطلالات زينت العام وأمتعت عشاق الموضة بأفكار جديدة ومختلفة.

وقدم ناقد الموضة "محمد كمال" لـ"اليوم السابع" قائمة تحتوى على أجمل 10 إطلالات خلال العام، مع تحليل لعنصر الجمال الذى يميز كل إطلالة فيهم.

وجاءت قائمة أجمل 10 إطلالات تحتوى على هؤلاء النجمات:

1-سميرة سعيد

فستان بسيط جدًا وسر روعته فى بساطته مطرز من أعلى وبكلوش من أسفل مناسب جدًا لرشاقتها ، ومن أعلى اعتمد على السى سرو كما انه اعتمد على القصة المنفوشة من أسفل.

سميرة سعيد
سميرة سعيد
 

2-شيرين عبد الوهاب

بفستان إغريقى يعود بنا إلى عصور تاريخيه بدربيات على كامل الجسم وراعت فى اختيارها للون أن يناسب اللون بشرتها

 

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

3-أنغام

فستان ميرميد مطرز من أعلى وينزل بانسيابية شديدة على الذيل و بإكسسوارات مناسبة جدًا للإطلالة والمختلف أن مثل هذه الفساتين المطرزة عادةً تكون بلون البيج لكن هنا اختلفت زتميزت بالأسود.

أنغام
أنغام

4-منى زكى

بفستان مجسم وبقصات متنوعة على الصدر متناغمة مع بعضها البعض، وظهر الوسط بإطلاله طبيعية غير متكلفه ظهرت منى زكى فى ثوب جديد وأبرز جسمها المتناسق.

منى ذكى
منى زكى

5-ديانا حداد

فستان مطرز من أعلى وكلوش سادة من أسفل، والشيفون مطابق جدًا لبشرتها لدرجه تعجزك عن التمييز بينهم، وهو فستان مشابه كثيراً لفستان سميرة سعيد.

ديانا حداد
ديانا حداد

6-درة

إطلالة إسبانية تبدو رقتها من أول وهله مع فستان مطرز بحمالات من نفس الخامة وتجسيم مناسب جدًا لجسمها اختلف هذا التصميم عن طبيعة درة الرقيقة الهادئة وهذا ما ميزها.

درة
درة

7-هنا شيحة

إطلاله أوروبية من القرون الوسطى بـ make up وتسريحة شعر مناسبة جدًا للموديل وتناغم بين خامات وألوان الفستان وهذا ما تناسب تماماً مع شكل شعرها الجديد ولونه الداكن.

هنا شيحة
هنا شيحة

8-رشا مهدى

فستان ميرميد روعة وتتميز الخامة مع انسدال بسيط لأنه من أعلى لأسفل مريح للعين وحزام رفيع مناسب لتقسيم الجسم، وما ميزه انه ينطق عن شخصية الفنانه نفسها فهو بعيد عن المبالغة وبعيد عن الإبهار والرقة هى عنوانه.

رشا المهدى
رشا مهدى

9-إنجى المقدم

فستان بلون و استايل فرعونى بكسرات متجمعة ع الوسط وتنزل بانسيابية لأسفل بحزام مناسب للموديل وعلى الرغم من ظأن هذا الموديل كان موضة أكثر العام الماضى، إلا ان اختياره جاء بناءا على ما يناسب جسم " غنجى" نفسها.

إنجى المقدم
إنجى المقدم

10-وفاء عامر

وقفة متزنة بفستان مطرز بحزام رفيع بـ make up هادئ وروعته إنه مثال للمرأة المصرية كيف تخفى ديفوهاتها ببساطه وأناقة.

وفاء عامر
وفاء عامر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة