من "كندة علوش" لـ"يسرى اللوزى".. 5 فساتين زفاف أثاروا جدلًا بين الفتيات فى 2017

الأحد، 10 ديسمبر 2017 08:00 م
من "كندة علوش" لـ"يسرى اللوزى".. 5 فساتين زفاف أثاروا جدلًا بين الفتيات فى 2017 فساتين زفاف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فستان الزفاف والطرحة عنوان الهنا والفرحة وقلوب البنات عاشقاه" أغانى كثيرة تحدثت عن فستان الزفاف وعلاقة الفتيات به، والحقيقة أن هذه العلاقة يمكن أن نصفها بأنها غريزية تولد بها الفتاة، فالفتيات منذ نعومة أظافرهن يبحثن عن عروسة لعبة ترتدى فستان الزفاف، ويكن فى أسعد أوقاتهن إن ارتدين فستان زفاف لحضور مناسبة ما، يتطور الأمر معهن حتى يصبحن متابعات بنهم لموديلات فساتين الزفاف، والحقيقة أن كل فتاة بداخلها محلل لأشكال فساتين الزفاف.

وشهدت 2017 مجموعة من الزيجات هم الأشهر فى الوسط الفنى والكروى، ولم تتعامل الفتيات مع هذه الزيجات باعتبارها حدث بقدر ما تعاملن مع موديلات فساتين الزفاف التى ارتدتها العرائس، وهناك 5 فساتين زفاف فى 2017 أثاروا جدلًا واسعًا بين الفتيات.

ومن أشهر فساتين الأفراح التى أثارت ضجة بين الفتيات:

1-كندة علوش:

افتتح النجمان عمرو يوسف وكندة علوش عام 2017 ودخلا قفص الزوجية، وتفاعلت الفتيات بشكل كبير جدًا مع فستان كندة الذى تميز بأناقتها، وقد ارتدت كندة علوش فستانين أحدهما بستايل منفوش والآخر ميرميد، وبالتبعية انقسمت الفتيات إلى فريقين كل منهما يدافع عن موديل بعينه.

فستان كندة الأول
فستان كندة الأول

 

فستان كندة الثانى
فستان كندة الثانى

2-حبيبة إكرامى:

مرت بضعة أشهر على زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وجاء الحفل الأبرز فى الوسط الرياضى بزفاف رمضان صبحى وحبيبة إكرامى، التى أثارت بفستانها جدلًا كبيرًا بين الفتيات، خاصة أنها محجبة الأمر الذى تفاعلت معه المحجبات وتعددت الآراء حول الفستان الذى جاء بستايل مختلف عن الفساتين فى هذه الفترة وسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى فترة طويلة بسبب ذيله العملاق والكرانيش التى تملئه.

حبيبة إكرامى
حبيبة إكرامى

 

فستان زفاف حبيبة إكرامى من الخلف
فستان زفاف حبيبة إكرامى من الخلف

3-أنطونيلا:

وفى حفل ضخم احتفل نجم برشلونة "ليونيل ميسى" على زواجه من صديقته "انطونيلا" التى ظهرت بفستان أنيق خطف أنظار الفتيات، نظرًا لبساطته رغم التطريز الأنيق الذى كسى الفستان كله، وكالعادة الفتيات يتركن كل شىء بالزفاف ويتحدثن عن الفستان وهنا كانت بساطته هى محط الأنظار  .

فستان أنطونيلا
فستان أنطونيلا

4-سمية الخشاب:

وقبل أشهر قليلة كان زواج النجمة سمية الخشاب من النجم أحمد سعد هو الحدث الأبرز على الساحة الفنية، لكن فستان زفاف سمية خلف توقعات الفتيات اللاتى انتظرن ظهورها بفستان مختلف وغير تقليدى، فى حين أن سمية فضلت موديل بسيط بعيدًا تمامًا عما انتظرته الفتيات، وانتشرت صور قديمة لفستان قيل أنه هو نفس الفستان ولكن سمية أضافت له التطريز التيركواز والذيل.

فستان سمية الخشاب
فستان سمية الخشاب

5-يسرى اللوزى:

وقبل أيام اختتمت الفنانة يسرى اللوزى عرض مصمم الأزياء العالمى "هانى البحيرى"الذى قدم فيه مجموعة صيف 2018 بفستان زفاف هو الأغلى فى العالم حتى الآن، إذ بلغت تكلفته 5 مليون دولار، خاصة إنه مرصع بـ 120 قيراط من الألماس، وأثار الفستان جدلًا واسعًا فى عالم الأزياء بشكل عام، وبين الفتيات بشكل خاص واطلقن عليه "ألفستان الأسطورى".

فستان يسرى اللوزى
فستان يسرى اللوزى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة