أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المقاصة: نستعد لطلب ضم متعب رسمياً.. ويحق لنا شراء أنطوى نهائياً

الأحد، 10 ديسمبر 2017 11:56 م
رئيس المقاصة: نستعد لطلب ضم متعب رسمياً.. ويحق لنا شراء أنطوى نهائياً عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، أنه ينتظر اقتراب موسم الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، من أجل فتح باب المفاوضات الرسمية مع مسئولى الأهلى من أجل ضم عماد متعب مهاجم الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع نهائياً.

 

أضاف رئيس المقاصة، أن متعب يعد من أفضل المهاجمين فى مصر، وانضمامه للمقاصة سيكون إضافة قوية، خاصة فى ظل مشاركة الفريق الفيومى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بنسختها المقبلة.

 

وقال محمد عبد السلام: "تعودت على دخول البيوت من أبوابها، وأنتظر اقتراب موعد الانتقالات الشتوية وهدوء الأوضاع، لفتح باب المفاوضات الرسمية مع الأهلى حول ضم متعب.. ولم نقوم بإجراء أى اتصالات مع اللاعب لمعرفة رغبته حتى الآن".

 

وعن الغانى جون أنطوى، قال رئيس المقاصة: "يحق للمقاصة شراء أنطوى من الأهلى نهائياً، وفقاً لعقد إعارته الذى ينص على أحقيتنا فى شرائه نهائياً، وسنقوم بضم اللاعب خاصة وأنه أصبح متوهجاً مع الفريق الفيومى".

 

ورشح اللواء محمد عبد السلام، حسين الشحات وأحمد مودى، وأحمد سامى، للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى، مؤكداً أنه يقدمون مستوى مميز ويستحقون تمثيل الفراعنة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

بالتوفيق يا عمدة

نتمنى لك ولجون كل توفيق مع المقاصة وعلي الخطيب الإطاحة بالبدري فورا

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار الخلوصى

نتيجة ضم متعب للمقاصه... بدون هزار....

اختفاء الانتصارات..ثم... النزول للدرجه الثانيه... ثم.. بيع متعب ب 50 جنيه لفك النحس...ثم.. الطلوع للدورى الممتاز.....

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

لا اعتقد ان الخطيب بكل خبراته يترك البدري يفعل ما يريد في متعب وهو متاكدمن إمكانيات متعب

والهزيمه اليوم امام مصر للمقاصه دليل واضح علي اصرار البدري في القضاء علي متعب من الاهلي وان عماد سليمان تفوق علي البدري والدليل لو كان عماد متعب اشترك مع الاهلي اعتقد ان الوضع كان سوف يتغير البدري يبحث عن هداف ومعه عماد متعب ولا يريد أشراكه حتي لا يثبت ان متعب جدير باستمراره وهنا يجب علي الخطيب ان يتدخل لان متعب بشهاده الجميع ثبت في التدريب انه افضل هداف في الاهلي ولا يجب مقارنه البدري بجوزيه الذي يتعجب من اصرار البدري علي عدم اشراك متعب وفي نفس الوقت يعلن البدري انه في احتياج الي مهاجم هداف عجبي علي الافتراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة