هل تكتب مباراة المقاصة نهاية أحزان عماد متعب فى الأهلى ؟

الأحد، 10 ديسمبر 2017 06:15 ص
هل تكتب مباراة المقاصة نهاية أحزان عماد متعب فى الأهلى ؟ عماد متعب مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء قرار حسام البدرى المدير الفنى للأهلى باستبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من مواجهة مصر المقاصة المقرر لها السابعة مساء غد الأحد فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام ، ليعمق من أزمة القناص مع مدربه .

وكانت مباراة الأسيوطى الأخيرة التى فاز بها الأهلى بهدف دون رد قد شهدت زيادة الفجوة بين عماد متعب والبدرى بعد عدم مشاركة القناص فى اللقاء رغم دخوله قائمة الـ18 لاعبا، وشهدت المواجهة واقعة كان بطلها عماد متعب بعد أن نقل أحمد أيوب المدرب العام تعليمات حسام البدرى المدير الفنى للفريق لمحمد أبو العلا أخصائى التأهيل قبل نهاية المباراة بـ5 دقائق الخاصة بتجهيز الثنائى أحمد الشيخ وعماد متعب، تمهيداً للدفع بأحدهما ليكون التغيير الثالث والأخير للفريق الأحمر .

ورغم إعلان حسام البدرى بعد المباراة أن التغيير الثالث كان هدفه استهلاك الوقت بشكل شرعى فقط، إلا أن البدرى قرر فى الدقيقة الأخيرة الدفع بأحمد الشيخ بدلاً من عماد متعب، الذى ظهرت عليه علامات الحزن والغضب الشديدة فور انتهاء المباراة.

ويفكر عماد متعب جدياً فى الرحيل عن الأهلى حال عدم حصوله على فرصة خلال الفترة المقبلة، من أجل الحصول على فرصة اللعب ومن ثم الترشح للتواجد ضمن قائمة منتخبنا الوطنى الذى سيشارك فى كأس العالم 2018 فى روسيا.

تلقى عماد متعب نجم هجوم النادى الأهلى عرضا شفهيا تمهيدا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعد خروجه من حسابات حسام البدرى المدير الفنى للفريق بشكل كامل فى الفترة الأخيرة وكان ضمن العروض التى تلقاها أيضا عرضا من مصر المقاصة.

ووفقاً لمصدر مقرب من اللاعب فإن وكيل عماد متعب أحضر له بالفعل عرضا من أحد الأندية السعودية ، وسيصل الخطاب الرسمى لإدارة النادى خلال الأيام المقبلة ،خاصة أن اللاعب استقر على الرحيل أملاً فى الحصول على فرصة اللعب ومن ثم الترشح لقائمة منتخبنا الوطنى الذى سيشارك فى نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة